حائر بين إسلامي و مثليتي

دين
ثقافة ومجتمع

من المأكد أن كل مثلي مسلم يشعر بالضيق و كأنه غير مرحب به في دين مقتنع به كالإسلام… أريد أن أعرف رأيكم… هل تشعرون مثلي؟ هل ترون أن هناك خلاف بين الإسلام و المثلية بالجنس و الجواز المثلي؟

السلام عليكم …انا ايصا مثلك و اريد المساعدة

هذا قدركم الذى لا مفر منه اسلامكم محفوظ ورغباتكم ملحة عليكم
عيشوا حياتكم كما ترغبون كثير من المثليين يقومو بالصلاه والصيام
ويقضوا كل الفرائض المكتوبة ومع ذلك بيمارسوا مثليتهم بكل الحب
واللهفة عندما يجدومن يشعربهم وبنشئ الحب بينهم ويتركوا الدنيا
ورائهم وبيعيشوا اللحظة الممتعة بما يرغبون المهم ان تشعر
انك بتحب ومحبوب من الاخرين واى استفسار منكم مستعد
اجاوبكم عليه على الرسائل الخاصة لعدم الاحراج من شئ
لانى لى تجارب متعددة ولاأبخل عن حبايبي بالاجابه عليه

يا جماعة احنا ليش كذا عايشين في خوف وحيرة من الدين؟ الإسلام لا يقصر في حقنا وانا متأكد من حب الله وترحيبه فينا سواء كنا مثليين أم لأ.

الإسلام فيها اعتقادات كثيرة والسر في القرأن ليس في التفاسير العديدة الذى تشجع الخوف والكراهية. ربنا كريم وغفور. لا يفرق بينك وبين غيرك. لازم احنا نخلي ايماننا قوي. الخلاف ليس بيننا وبين الدين بل بيننا وبين المجتمع الذي لا يتقبلنا ويستخدم الدين كسلاح ضدنا.

ردك مريح جدا وتسلم على مداخلتك الرائعة

شكراً :smile:

أتفق مع رأي 6a3miya جدا جدا جدا،الدين أصبح اداة تستخدم لتجريم الناس وادانتهم حتى وان لم يوجد نص صريح يقوم بإدانة ذلك،فهو واق للتعصب ورفض الاختلاف.
وأحب أقول ل 6a3miya ،كنت فين من زمان =)

This user has deleted their account

انا ايضا مثلك اشعر بالندم من حين لاخر بعد ممارستي الجنس وبانني مسلم ،لكن عسى الله ان يهدينا ويعفو عنا

السلام عليكم
انا مثاليه مسلمه و حبيت أقول مره تانيه…
ضد كراهية المجتمع و ليس الدين

السلام عليكم
انا مثاليه مسلمه و حبيت أقول مره تانيه…
ضد كراهية المجتمع و ليس الدين

الكلمة الحلوة تطيب القلوب وتتحفظلك في ميزان حسناتك وبتكون انقاذ لك عند اى زنقة تقع فيها
اما الكلمة السيئة ممكن تكون السوط اللي ينزل عليك من غير رحمة لانك انسان
بتتشفى بعزاب الناس وداين تدان ومعرفش يا كيمو انت ليه قاسي على اي شئ
هنا لو احنا مش عجبينك شوف مكان تاتى يعجبك ومتشيلش اكتر من كدة
زنوب

الفكرة كلها ان الاسلام … مبدأه الإعمار …
و المثلية … مبتبنيش اجيال

اضم صوتى لصوت ورد بالكوكابو لان استخدام الدين في قمع الحريات مرفوض
والحساب عند الله وليس عند المتأسلمين انا مسلمة وموحده بالله وما نفعله
هو قدرنا الذى لا هروب منه لانه احتياج شخصى فلا تحجروا علينا
باسم الدين

ليس قدر ربنا سبحانة وتعالى انا متاكد هو بيحبنا وابتلنا بهذة المثلية لكى يختبر قوة ايمانا يجدعان المثلية انا فى اعتقادى حرام شرعن وانا بمارسة ومش قادر اتخلص منيها انا بقول راى ومتاكد منو فتخيلو لما رب العزة يكون بيختبار ونفشل فى لاختبار فى يذود لنا سيئاتنا ولكن تخيلو لو نجحنا فى هذا لاختبار ربنا حيرفعنا درجات كبيرة فى الجنة ومن غير حساب لو توبنا الية ودخل لايمان فى قلوبنا حيذدنا درجات بما صابرنا صدقونى عاوزين نحاول اكتر واكتر مش عاوزين نستسلم

للأسف هذا ما يحصل , فلا يمكننا نكران مثليثنا كما لا يمكننا نكران إسلامنا !! :confused:

للاسف الشديد قضية المثلية الجنسية كانت ولا تزال ضحية عوامل كثيرة منها الفهم الخطاء للمفهوم الدين والخطاء الغوي المستخدم في وصف المثلية الجنسية ومماراسات البعض وتفاعله مع المجتمع المحيط به سواء من مثلي الجنس او المغايرين بالاضافة الي اعتقادنا نحن المثلين لانه لا يوجد تشريع ديني ينظم العلاقة مع العلم ان تنظيم العلاقة موجود المشكلة هنا في الوقع ليست في الدين وانما هو صراع بين الرغبة وبين الضمير والذي في الاساس يستخدم القيم الدينة في التشكل وتقيم الافعال والمواقف وبتالي اصدار الاحكام ولعدم وجود طار منظم للعلاقة دائما ما يطلق الضمير حكم افعال غير مرغوب بها وبتالي تشعر انك مذنب في حين انت مراسة حق طبيعي مكتسب اعطه الله لك ولكن النقطة الاهم هي هل ما فعلته يعتبر زنا هذه هي النقطة في نظري تعدد العلاقة بين مثلي الجنس بدون اطار شرعي يحمي الحقوق لكل طرف مثل الزواج بين مغاير الجنس لذالك ما يقع فيه مثلي الجنس من علاقة عابرة لمجرد ان لديه الرغبة في اقامة علاقة جنسية هذا ما عتبره زنا مثلية جنسية مثله مثل زنا المغايرين تمام لان كلنا كمثلين ومغيرين طبيعين الاختلاف الوحيد بيننا هو الهوية الجندرية فقط لا غير اذا لوصف الامر بشكل صحيح ووضع الامور في نصابها ما تشعر به هو شعور ندم قياسا علي مورثاتك الدينه اتجاه علاقة وشعور طبيعي حق من حقوق الله منحك ايه ولكن بدون ضوابط هنا يكمن مربط الفرس نحتاج نحن مثلي الجنس اعادة النظر في في قضيتنا من منظور جديد وهو تنظيم العلاقة ووضعها في اطارها الصحيح الحقيقة مجتمع مثلي الجنس يحتاج الي ثورة اخلاقية قييمية هذا بفرض انك ايقنة ان وجودك في الكون ليس عبس من الخالق عز وجل وانت موجود لتخدم التنوع الطبيعي في المخلوقات
انصحك بقرائة بحث رائع لصديق ماهر الحاج بعنوان الفتوى الشرعية في تحليل المثلية الجنسية سوف تجده على هذا الرابط تمنياتي قراءة ممتعة

https:confused:/www.facebook.com/GayIsHalal

علي حسب علمي البسيط لا توجد ايه قرانيه واحده تُوعد المثلين بنار جهنم و سوء السبيل !
الاسلام دين رحمه و محبه و الكره ليس بين تعاليمه و لكن تلاقي كل شيخ يؤل الايات و الاحاديث
علي حسب رائيه الشخصي او هواه رياءً و كذب ًالا من رحم ربي طبعا …
عن نفسي انا بعتبر نفسي مسلمه متدينه الي نوع ما
و اودي فرائض الاسلام الصحيحه عن اقتناع و حب و ليس خوفا من عقاب
كوني مثليه هذه غريزه داخلي … يعني ربنا اللي خلقني بيها …
و دي حاجه لا تمسني كانسانه او تتناقض من كوني مسلمه
عندي سلام مع نفسي لاني لم اسرق او اذي حد و لم و لم قائمه تطول
بيعملها اشخاص ذو دقون الي الصدر
صديقي Aksel لا تشعر بالضيق من نفسك بسبب مجتمع يحاول ان يلوننا بلون قاتم اسود
من التعصب و الكره و عدم قبول الاخر …
الاسلام برئ من اشياء كثيره تُنسب اليه
تحياتي :smile:)