انا والخوف

ثقافة ومجتمع
جنسانية
شخصي

#1

من وأنا صغير الخوف شريك حياتى، بدأ معى بسؤال كنت بسمعه من كل الحولى فى البيت ،الشارع ،المدرسه ،أصدقائي ، ليه صوتى ومشيتى زى البنات. حتى الأطفال كانوا بيسألونى نفس السؤال وكبر خوفى عندما أصبحت اسمعوا من رجال الشرطه. وكثير ما أتعرض للإهانه بسبب هذا السؤال . وكبر خوفى عندما صرت اتعرض للتحرش فى كل مكان أذهب إليه ،في المدرسه والجامعه و الشارع والأماكن العامه. وأصبحت أتجنب الأماكن العامه والشارع. وكبر خوفى أيضا عندما صار أبى ينتقدنى وبراقب تصرفاتى وأصدقائى ويسالنى منهم حتى كرهت والدى. وكبر خوفى معاى وكبر أكثر من سؤال جديد لماذا لم أتزوج الى الآن. وأصبحت أخاف الوحده بعد أن أبتعد عنى كل أصدقائى وتغيرت إهتمامتهم . والآن ،وأنا على أبواب الخمسين أصبحت أخاف من كل شئ،أخاف أن أكون غير مرغوب للحب لأنى أبحث عن الحب وأصبحت أخاف المرض والموت . وكل يوم خوفي بيكبر من شئ جديد .


#2

عزيزي،

كن منطقيا ولا تجري خلف الخرافات مما يخص موضوع الموت و المرض.هناك أساليب وقاية و حماية يمكنك إتباعها لتجنب أي مشاكل فيما بعد.
ثانيا،ماذا تعني بغير مرغوب للحب؟أتعلم شيئا؟ أن مؤمنة تماما أن الحب يأتي حينما تبدأ ثقتك بذاتك في الظهور أيضا،فهو يصنع لك هالة و ثقة تجعلك قادرا على جذب من تحب،فلا تيأس.
العمر قصير بالفعل،فلا تجعله أقصر بإهتمامك بكلام العامة و الجهماء.كنا متفردا و فخورا بنفسه! ويلعن أبو اللي يضايقك أو يخوفك!


#3

امين يارب يلعن ابو من يعكننك واى شئ يخوفك عزيزى سلح نفسك بثقتك اولا في ربنا ثم نفسك


#4

غير مرغوب فى الحب . لان لكل يبحث عن الشباب الصعار. لا اكذب عليك انا فاقد الثقه فى نفسى ولكن بالرغم عن ذلك عندى الشجاعه انى اواجه الكثير من الناس بمثليتى وقادر على ان افرض احترامى عليهم بسلوكى . ولكن الخوف لاننى لا اجد من ينصفنى فى بلدى التى تحارب امثالى باسم القانون والدىن.


#5

هؤلاء اللي بيبحثو عن الشباب الصغار غير مناسبين لك ببساطة! أرى أنه يجب أنيزيد تقديرك لذاتك و كيانك و إدراكك لما تريده بالظبط.أنت مثلا تريد حبا أبديا،هذه عملية صعبة،حتى أكثر الناس شبابا و جمالا و ثقافة يصعب عليهم العثور على ذلك…و حتى ذلك ليس معيارا ثابتا لنجاحك في انشاء علاقة،على سبيل المثال.
أما اذا كان هدفك أن تشارك متعتك مع شخص آخر ،هذا أمر مختلف.ليس له علاقة بالسن أيضا،السن قد يضفي على ذلك الجاذبية أعتقد.
أنت فقط في حاجة الى أشياء تزيد ثقتك بنفسك،كالرياضة،الغذاء السليم،التعرف على اشخاص جدد،التعبير أكثر عن مشاعرك و عما تحب.


#6

لا تطلب شيئا عشوائيا،كالحب.الحب له درجات و أشكال مختلفة!و هناك علاقات متنوعة ذات أبعاد مختلفة! الحياة أكثر تنوعا مما تظن!


#7

الثقة يا احلام الخريف هى طريقك الى ما تحب ومتقولش السن لان السن له جاذبية خاصة عند ناس كتر
والحب مش هيجيلك على طبق من ذهب يجب ان تبحث عنة بكل الوسائل العاطفية ونظرتك للانسان
الذى تختارة كيف يفكر والى اين يذهب ميوله وممكن يكون اقل من العشرين من عمره وايضا
محروم من الحب ويجده عندك جمد قلبك لتجد ما تبحث عنه وتحتويه وتعيش حياتك
مع الحب وللحب


#8

اشكركم كثيرا على تعليقاتكم التى اوجدت الامل والثقه فى نفسى .


#9

انتا قدها وقدود عزيزي،ولا شكر على واجب! :smile:


#10

ما هو عندك الأن مجرد وهم صدقني … لا تجعل ما حدث في صباك ينعكس عليك الان … بل حاول ان تتجاوزه بالإرادة وتبحث عن الاتجاه والحب الحقيقي لك ولتحاول ولا تهاب شي


#11

راسلني على الخاص فأنا في مثل عمرك وقد نجد ما نبحث