الزواج بمثلية

جنسانية
شخصي

!لقد تعرفت مؤخرا على فتاة أحببتها كثيرا .إتضح لي مؤخرا أنها مثلية ،انصحوني

لما تتزوج بها و أنت على لم بأنها لن تميل لك أو تنجذب إليك جسديا؟سوف تعذب نفسك معها!

الزواج ياعزيزتى هو ايجاب وقبول واجمل شئ انه ممكن يكونو متفاهمين وكل طرف يعلم بميول الاخر
وممكن انه يكون زواج ناجح بدرجة عالية

أولا يا بختك بجدددددددددددددددددددددددددددد
ثانيا انت مثلى و بطبيعة الحال لا يوجد عندك ميول جسدية لها وهى كذلك بحكم كونها مثلية لا يوجد لها ميول جسدية إليك إلا فى حالة الإتفاق فقط على الإنجاب وفى هذه الحالة وهو عدم الإنجذاب الجسدى لن يكون هناك اى تقصير من أحدكما فى حق الأخر يترتب عليه الهجر أو مشاكل مستعصية. وانت لن تستطيع أن تعيش بمثليتك بشكل طبيعى غلا مع تعرف ميولك لأن فى حال زواجك من زوجة عادية فقد تلمح نفورك عنها مع الوقت مما قد يؤدى لخيانتك ويترتب على ذلك ما لا يحمد عقباه
أرى أن تتزوجها وأن يكون هنا اتفاق تام على كل الأمور مع التأكيد على طبيعة العلاقة الجسدية كيف تكون ومن سيكون الشريك لكل طرف وماذا إذا فقد احدكما الشريك وكيف يتم إختيار الشريك للسرية والأمانة.كذلك الحاجة وهل ممكن وضع سقف زمنى للتخلى عن المثلية واستقرار الحياة الزوجية بكل اشكالها.وهل سيكون بينكما أولاد.و متى لا قدر الله تفترقا
هذا ما أراه فعلا واتمناه مع شريكة حياتى لكن مع بعض التعديلات
جى جى

لا احبذ مثل هكذا ارتباط … عاجلا ام اجلا لن تستطيعون التحكم باتجاهاتكم البتة … رايي كنصيحة

امنيتي التعرف على مثليه عشان اخلص من كلام الناس على عدم الزواج مع أني نهاية الأربعين من عمرى … أعيش حياة صعبه بعدم زواجي لمثليتي … انا شكلي رجولي اسمر وسيم جدا (النساء دائماً ورايا عشمانين في الزواج ) وانا مثلي ولا احد يعلم بذلك … عندى علاقات في السر مع الرجال وخاصة الرجال الكبار في السن والمتزوجين وانا جنسيا (موجب فحل )… اتمني التعرف على واحده مثليه متعلمه محترمه تعيش نفس أوجاعى … استرها وتسترني من كلام الناس مع العلم انا عايش في أروبا حياة محترمه ونظيفه واحترم اسرتي والمجتمع من حولي

أكيد وأتمنى ألاقي حاجه زى دى عشان اسكت الناس واستر نفسي

وانا اريد ايضا مثلية في حياتي من اجل تسهيل المهمة . مع العلم اني سالب

جميل انك تلاقى شريك يفهمك ويتفهم متطلباتك وانا شايفة لو انتو متفاهمين يبقى مفيش مشاكل المهم السرية والامانه ومحدش يجى عليه وقت فى عصبيتو يجرح التانى ولو بكلمة