فيلم غشاء البكارة الوطني

فن
دين

استمتعنا ليلة أمس بعرض فيلم تسجيلي تحت اسم “غشاء البكارة الوطني” في القاهرة بصُحبة مخرجه التونسي السّيد جمال مُقني.

لم يُعرض الفيلم قبل عرض القاهرة سوى في تونس، وقد أثار ضجة كبيرة بين الحضور الذين رأوه معاديًا للدين… ولكني رأيته فيلم واقعي غير وعظي لم يُسيّد فيه المخرج رأيه، بل على العكس، أتاح ساعة كاملة، أو أكثر من ذلك بكثير حُذف في المونتاج، لفتيات وفتيان وشباب ورجال ونساء تونسيين وتونسيات للتعبير عن آرائهم بحرية من تونس العاصمة، ومن سواحل وبقاع تونس المختلفة.

لقد اسعدني عرض الفيلم كثيرًا، تألمت وضحكت معه، وسوف يكون هنالك فرصة قريبة للتعرّف على المخرج عن قُرب، والدردشة معه أكثر حول الجنسانية، غشاء البكارة، والتقاليد المجتمعية في جلسة ودّية في القاهرة، سوف أتمكّن فيها، آملًا، أن أسجّل لقاء تسجيلي/ أو فيديو مع هذا المخرج الذي يغرّد خارج السّرب وخارج صندوق الفن المعلّب والمؤدلج والموسوم بخاتم التقاليد والعادات والدين والمجتمع…

لا أدري إذا أيّ منكم شهد الفيلم، ولكن هذه دعوة ألا تفوّتوا فرصة التعرّض لمادته، إذا جاب هذا الفيلم نواحيكم!

السلام!

يااااا! لو كنت أنا أعيش في القاهرة… حين يكون مهرجان الأفلام هنا في دبي، يصيبني الجنون وأدخل أعداد وأعداد من الأفلام.

انا من عشاق الافلام من هذه النوعيه التي تتكلم عن المسكوت عنه دائما سأحاول ان اجده ع النت واتابعه شكرا تحياتي لكم

لوسمحت ممكن تقول اسم الفلم ايه عشان اجيبو من على اليوت يوب ومن اعجابك
من الفلم شوقتنى ان اراه ولك الشكر

ياريت نساعد بعض صح بعرض ملخص واف عن كل فيلم للمثليين

عرفت ليه انا غضبان عليك ؟؟؟؟!!

هذه النوعية من الافلام موجودة بكثرة على اليوتيوب

نعم أحب أن أكون على خلق