يعاني شريكي من الانتصاب الغير كامل فما هو الحل

شخصي
صحة

اكملنا انا وشريكي الان سنة تقريبا ونحن نقيم مع بعض ونمارس الجنس شبه يومي او اسبوعي علما انه اول مرة في حياته يمارس الجنس وخصوصا مع الذكور فهو مقتنع ان يكون مثلي المشكلة تكمن انه لا ينتصب بشكل كامل في كل ممارسة بل حتى عند القذف او عند محولة ادخال قضيبه من الرغم اننا نحب تبادل الادوار لكن الى حد الان لم يدخله إلا مرة واحدة مما يجعلني انا بدور الموجب باستمرار وأنا ارغب بكل حب وجدية ان اكون بدور السالب معه ولكن للأسف نفشل بهذا.
اغلب نقاشنا وشجارنا مع بعض بهذا الخصوص علما ان ليس لدية مشاكل صحية و لدية قضيب خالى من العيوب والأمراض او العيوب العضلية لقد حولت تثقيفه جنسيا في العلاقات المثلية وهو لدية دراية ومعرفة ولكن ما هي مشكلته لا اعلم وهو ايضا يجهل هذا حتى اننى جربت مداعبته من خلال الشرج وإدخال اصبعي لأثير البروستاتا ولكن لا جدوى ارجو النصيحة والإرشاد.
هل هناك طرق للحد من سرعة القذف

This user has deleted their account

كما يبدوا انك لم تقراء كل الموضوع ةركزت على اخر شيء في الموضوع

اتمنى النصيحة لان الموضوع كما يبدو نفساني اكثر من موضعي في اول الممارسة يصبح عضو شريكي منتصب بشكل جميل جدا ومبشر بممارسة الجنسية رائعة وهذا اثناء المداعبة ولكن مجرد ان نصل إلى مرحلة ادخال القضيب يبداء في الذوبان وارتخاء العضلات ارجو تفهم المشكلة

ممكن كل ما فى الآمر أن هو مش بيحب يكون موجب لكن مش عايز يزعلك و يقولك كده

صديقي العزيز أعتقد أن حبيبك سالب 100% ولا يرغب في القيام بدور الموجب وهذا حقة في الأستمتاع بالحب

واضح انه سالب مية بالمية و ديه حقيقة مؤكدة بس مش عايز يزعلك

هاي سامر ممكن تشرح لي مغمراتك وتجاربك عشان استفيد او نفيد بعض

عزيزى mfm555 حالة صحبك هى نفسيه بحتة وعندة برود جنسي في حالة
انه يكون موجب وعندة شغف انه يكون معاك سالب وانت عدم صبرك عليه
بتعملة توترفي الاعصاب ودمه بيهرب من استعجالك عليه ومن هنا يحصل
الارتخاء او القذف السريع خده براحة عليه حتى ترى منه اجمل علاقة
مع البداية بهدوء حتى تتصاعدو الى قمة النشوة واتمنالك علاقة مريحة
مع حبيبك كما اتمناها مع حبييتى التى اعشقها بكل وجدانى وفؤادى

بالنسبة لمشكلة ضعف الانتصاب كما قال الاعضاء مشكلة نفسية بحته او انه سالب و بيستمتع بكونه سالب و مشكلة ضعف الانتصاب فى حد ذاتها مؤقته :smile:
بالنسبة لسرعة القذف شاهد الفيديو دا اكيد هيفيدك كتير :smile:
http://www.youtube.com/watch?v=FZdu6uSS6Ho

يعنى أنت موافق على أن المشكلة هى بالدرجة ألأولى نفسية

صديقي هناك بخاخ يباع في الصيدليات لعلاج مشكلة سرعة القذف ويساعد على إطالة فترة الانتصاب وقت أكبر … بإمكانك إيجاده بالصيدلية والسؤال عن بخاخ لعلاج سرعة القذف …
بعدها تأكد ستشعر بالنشوة انت وصديقك وستدخل اللذة قلبكما معا :wink:

الهدوء والتريث مع شريكك اساس نجاح اى علاقة
من الممكن ان يكون لديه ضعف جنسي وان قضيبه لا يستمر فترة طويلة منتصبا هذا سبب
وقد يكون طبيعته انه سالب الهوى والميل ويعشق ذلك ويحب ان تجامعه انت وتطأه ويجد لذة فى ذلك وهذا ايضا سبب اخر
لذا لاتحاول ان تقلل منه بل عامله كسالب واشبعه جيدا وفى الوقت نفسه حاول استثارته مرة واثنتين وثلاثة بدون محاولة ادخال حتى يتعود على ذلك وبالطبع مع الاثارة سوف يتشجع لوطأك فشجعه وان فشل فلا تلومه بل ساعده مرة واثنتين وثلاث
التشجيع ده وعدم لومه سوف يحسن من نفسيته كثيرا وهذا سيساعدك كثيرا فى محاولة انه يطأك بكل سهولة ويسر ووقتها يصبح الامتاع متبادلا

ألغى هذا المستخدم حسابه

اعتقد انه سالب اكثر منك

هناك ثلاثة اسباب للارتخاء قبيل إدخال القضيب فى فتحتك الشرجية
مجموعة اسباب عضوية جسدية
مجموعة اسباب نفسية تماما
مجموعة اسباب بيئية تتعلق بالتوقيت و المكان .
اولا الأسباب العضوية
١/ التهريب الوريدى اة الشريانى فى الدورة الدموية للقضيب انخفاض ضغط الدم العام والموضعى، علاجه رفع ضغط الدم بمشروبات القهوة والقرفة و الطعام الدسم المالح وشرب سوائل كثيرة مثل البيرة
والعلاج الشائع ناجح عالميا هو لبس حلقة كاوتش حول جذور القضيب عند بعد البيوض من اساتيك رزم النقود … ودهان كريم توتيسترون لدهان القضيب والبياض و الارداف بالكامل عنده هو وعندك انت ايضا و اكل المانجو و البلح والبيض والكبدة والشيكولاتة وتدخين السجاير المحشوة ح ش ي ش
زيادة وزن وكرش الموجب عائق كبير علاجه الرياضة والتخسبس
.
٢/ السبب الثانى انت جسديا قذر تسد النفس و وجود حبوب و دمامل و بقع فى طيظك و حول الفتحة الشرجية بتاعتك و ريحتك مقرفة و جريء عدواني … لازم تعمل نفسك مكسوف و موش عاوز،و تطلع أصوات وجع واهات
لازم انت تكون نظيف و شكلك يشجع الموجب انه ينيكك
البقية تأتى

عوامل نفسية عند الموجب تمنعه من الانتصاب مثل
الخوف من الوجع او النزيف منك او من خرج وساخة من طيظك و روائح زفت منك
تعرضه مرة او اكثر للاغتصاب من ذكور قوية قاسية جرحوه وفضحوه. استغلوه بذل قبل كدة
ممارسته زنا المحارم مع أمه او اخته او قريب وتعرضه لعقاب قاسى،و فضيحة وتدنى سقوط صورة الذات عن نفسه self concept or self images

و من الأسباب الخوف منك او من الفضيحة او من الاستغلال او وجود كاميرات تصوير فى المكان

كل ماسبق يمكن علاجه بجلسات مع طبيب نفسى او صديق موثوق منه متخصص نفسيا فى غسيل المخ من خبرات سابقة مؤلمة )(انا ممكن اعالجه نفسيا )
انت غير مثير جنسيا او فيك عيوب مؤثرة جدا عليه … هو محتاج بنت او ولد طرف تانى نظيف،خجلان شوية