حكاية مثلي جزائري

شخصي

انا شاب جزائري 20 سنة حبيت نحكيلكم ( انا انسان رجولي شعر الجسم و اللحية ) المهم في وحد الفترة كنت في مجموعة Mésanger تعرفت على شاب في عمري يسكن قريب لينا حقيقة كان انسان يحب يفضح نفسو وحد نهار رحنا لولاية مجاورة كان حاب يتلاقا صديق عرفو رحت معاه تلاقينا كان انسان هايل لاكن لي كان صاحبي هداك جابلنا شابوهات مع الوقت دابزنا هو دار عليا جبدنا عليه من تم بدات قصة حبو ليا مع اني لم اكن اكن له حتى مشاعر لم اقبل علاقة في الاول لاني كنت في حالة دمار عاطفي لان حبيبي الاول تزوج و بعد عليا بعد علاقة 5 سنوات لا علينا طلب مني كم مرة اني ارتبط معاه انا لم اقبل لاكن كنا نلتقي نضحكو نحوسو مع بعض مع الوقت بديت نحبو كنا نباتو مع بعضنا نحوسو نهبطو البحر مع بعض حبيتو كنا نباتو متحضنين مع الوقت بدا يسمط فيا ميردش عليا ويحط منشورات و story في fb كان قليل ما يحكي و ديما يتحجج كنت ديما عاذرو على خاطر نحبو مرة هبطنا لبحر انا و هو شديت الهاتف تاعو لقيتو يحكي مع واحد سامحتو مرة بلوكاني كذب عليا سامحتو لاكن المرة الاخيرة لقيتو يخون فيا مع الانسان الي كان صاحبي يجي عندو وانا نقلو نتلاقو نشوفك برك يقلي لا وينكر واش راه يدير حقيقة حطمني بعدت عليه وقتلو قلبي برد من جيهتك كما اقول : الاهتمام يمكن ان يطفئ او يشعل نار الحب و ان احبك احدهم احبه بصدق .
اما الان انا اؤمن اني لنفسي ولست لاحد واني لا احتاج لعلاقة مع
احد.

انت عشت تجارب صعبة ، معليش حاول دائما ان لا تحب فوق اللزم حتي تطيح في اللي يحبك صح و يقدرك ، اذا حبيت نحكو شوسة سناب تاعي ami-ne3100 ابعثلي