هل تمارسون العاده السريه؟!

شخصي
علاقات

و ما هو عدد المرات المناسبه لممارستها و هل هي الحل الامثل للتعامل مع الكبت الجنسي؟
.

ساعات بحس انها بتقلل الرغبه بس ديما بحس بعدها بالوحده و الاكتئاب…

This user has deleted their account

انا بمارسها يوميا وبحس بمتعة رائعة وكل يوم بحس انها أصبحت شي أساسي لي

بمارسها طبعا خصوصا لما يكون عندي احتياج لكده و معنديش شريك فبلجألها احسن من اني امارس مع اي حد مااعرفوش

احيانا بلاقي نفسي في الموقف ده لما اكون في فترة اجازة و قاعد في البيت من غير نشاطات
الحاجة دي مش صحية فحاول تشغل نفسك بأي حاجة عشان العادة السرية صح انها مهمة عشان تفرغ الشهوة الي جواك بس كمان تكرارها كذا مرة في اليوم مضر جسديا

للاسف كل يوم…

ألغى هذا المستخدم حسابه

انا عمري ما مارست الجنس فالعاده السريه هي الوسيله الوحيده اللي بستخدمها عشان اهدي نفسي اكتر من انا تديني متعه

Need to be translated

من مرة الى ٤ مرات في الاسبوع … في مرات يوميا … من جهتي مع انها تساعد على تفريغ لبعض الشهوة لكنها ارتبطت عندي بمشاهدة افلام *** … فأمارسها وتكون ممتعة و لكني أتفرج لساعات فتصبح متعبة كثييرا… و ما أن افرغ حتى احس بالندم عادة لاني ضيعت جزءا كبيرا من اليوم …

عن تجربة لكن لست على علم كافي …انصح انه العادة السرية تكون لوحدها من دون افلام *** او لوقت قصير جدا ليس يوميا … لانه كثرة اي من الاثنين قد يودي الى ادمان الجسم على الدوبامين الذي يفرز اثناء ال… سأسميها الاحتفالات الشخصيةههه و بالتالي يجعلك تفعلها مرارا و تكرارا … ممكن اكثر من اللزوم وهذا يؤثر سلبا عليك

اي مرة باليوم واحيانا ولا مرة :sunglasses: