ملخص حياتي المثليه خلال سنتين فقط

شخصي
جنسانية

مرحبا
انا عضو جديد في الموقع اليوم حابب احكي عن ملخص قصة حياتي المثليه في اخر سنتين ، انا حاليا عمري 18…من اربع سنين شعرت بميول غريبه تجذبني للرجال …في البداية كان الامر عادي جدا بس مع مرور الوقت زاد الموضوع …شعور اعجاب يصيبني عندما يمر رجل من جانبي …بعد فتره من اكتشاف الذات عرفت اني شخص مثلي انجذب فقط للرجال ولا اشعر باي شعور يجذبني للفتياة …كان الوضع مقززا في البدايه…كيف لي ان اعيش وانا هكذا ،هل سوف ادخل النار ،هل سوف يعاقبني ربي …طبعا في تعاليم ديني العلاقات المثليه محرمه شرعا …وانا احترم ديني واحب ربي ،،ولكن اريد ان اكمل حياتي كمثلي …سوف اكون مثليا طوااال حياتي وسف ارضى بذاتي وسوف احافظ على علاقتي مع ربي …انا مؤمن بان الله يحبني ويقدر لي الخير دائما ،وانا احب ربي …لن اقطع صلتي بالله ابدا حتى ولو كنت مثلي …هذا ما فكرت به ،واقنعت نفسي به ،وسوف ابقى عليه للابد …

لقد دخلت في موقع للمثلين للاستكشاف …لم اكن اعلم بان في هذا الموقع حيوانات وليس بشر ،اعتذر عن الوصف، لكن ما وجدته في هذا الموقع هو فقط

الخيانه

والتحقير

وامور اخرى فظيعه جدا

لقد كان عمري تقريبا 15 عاما ، عندما سجلت في الموقع .يطلب منك الموقع ان تكتب عمرك …لقد كان الموقع يسمح فقط لمن هم اكبر من 16 عاما …لذلك كتبت عمري 16 عاما وسجلت

بدات استكشف في الموقع …كان هناك مكان يجب ان تكتب فيه وصف عن نفسك …لم اكتب فيه شيء …وابقيته فارغا …
لكن الناس كانت تكتب فيه الكثير ،،دعني اقول حثاله النلس ،،،

في هذا المكان كان الناس يكتبون فيه فقط عن الجنس
مثلا يقولون
(اريد شابا جميالا سالب …يقيم معي علاقه)
ومن هذا الكلام …

ولكن هذا كان اقل شيء فظيع في الموقع …كان هناك اناس يكتبون عن قصص لاغتصابهم الاطفال …

كيف لشخص ان ينجذب لطفل ؟؟؟؟؟؟

اكملت في الموقع وقلت بان ليس كل الناس واحد …اكيد لازم يكون في اناس محنرمين يبحثون عن الحب وليس اشباع الرغبات الجنسيه …

ولكن يا عزيزي لم اجد سوى قصص الاغتصاب ووصف لعلاقات الجنس …لم اجد شخص يتكلم عن الحب ،لم اجد شخص يريد ان يبحث عن شريك ليحب كل منهما الاخر …كان الجميع يبحث فقط عن الجنس

اعلم بان الجنس ضروري في العلاقات المثليه …ولكن السؤال هل سوف تمارس الجنس مع شخص قبل ان تحبه ؟؟؟!!

من جهتي لا يمكنني ممارست الجنس مع شخص لا احبه .،حتى ولو كان ملك جماااال

المهم مرت الايام …وانا اقلب في صفحات الموقع لكي اجد شخصا يناسب معتقداتي وافكاري ولكن لم اجد …دعني اقول وجدت اشخاصا كثر ولكن قبل ان تفتح معهم المحادثه يقولو لك هل انت موجب ام سالب …

ان كنت عزيزي موجب وهو كان موجب …تنتهي المحادثه فورا …انتما غير مناسبين لبعضكما …اذا تشابهت الاقطاب يحدث بينكما تنافر …لم اجد شخصا يريد ان يبحث عن صديق او حبيب …

عندما كانو يحدثوني بالجنس …كانو يصفو لي همجية بشريه …اعلم بان الجنس يجب ان يكون فيه نوع من الرومنسيه وليس الهمجيه …وعندما كنت اصفهم بالحيوانات كانو يقولون لي بان الشهوه حيوانيه …

عزيزي لما لا تحول شهوتك الحيوانيه الى انسانيه اخبرني يا حب …

المهم الغيت حسابي في الموقع لم اعد استطيع ان اتحمل ما فيه …

والان انا لا افكر بان اكون اله جنسيه لاي احد … لن اكون لعبه في يد احد يلهو بها وبعد ان يمل منها يتركها ورائه

سوف ابقى ابحث عن الحب …او دعني اقول شريك دائم يكون سندي واكون انا سنده لاخر العمر …
ان لم اجد شخصا يحترم مبادئي لن افكر ابدا في الارتباط …يمكنني ان اعيش طوال حياتي ابحث عن الحب ولكن لا يمكنني ان اعيش لحظه من الشهوه وبعدها سنه كامله من الندم

اسف على الاطاله …هذا انا …تقبلوا مروري
.

This user has deleted their account

Need to be translated

Need to be translated

صح بس اتوقع يلي بيعرفو هاد ابحكي قليلين جدا

كيف

كلامك صحيح و مؤلم و لكن للاسف البحث عن الحب بلا فائدة

ألغى هذا المستخدم حسابه