قصتي هل من حل

سلام عليكم
قصتي و مشكلتي انني في تصادم بين رغبتي في عيش مثليتي ،و بين حبي لعائلتي او بالاحرى امي فقط
اعاني مشكلة لم اجد لها حل
اعمل في مكان بعيد على منطقة سكن اهلي ، حدثت مشكلة اين اراد اهلي ان اعود لمكان مسكني و اعمل هناك ، لن اكذب في المنطقة اللتي اعمل فيها اشعر بحرية مطلقة ، يعني اذهب الى اي مكان اريد و افعل ما اريد في اطار المحدود بالطبع ، يعني حريتي لا يعني انني افعل امور سيئة ، المهم ، اريد الاستقرار في تلك المنطقة لكنني لا املك سكنا هنا و لا املك نقودا لاشتري منزل (يعني يجب ان اعمل لسنواااات عديدة كي اشتري منزل ) ، لكنني اريد الاستقرار هناك ، مع فتاة احبها ، لكن اهلي لهم رغبة جامحة لكي يعيدوني للعمل في منطقة سكنهم و انا رافضة للامر ، هم يشكون في مثليتي لكنهم غير متأكدون ، لكنني اعلم انهم رافضون لها
توجد فتاة احبها جدا ، اهلي طلبوا مني الابتعاد عنها و اهلها ايضا طلبوا منها الابتعاد عني ، لكننا نحب بعضنا جدا و ننوي الاستقرار معا ، اهل تلك الفتاة يرغمونها على الزواج من شخص هي ترفضه و يعايرونها بي على انها مثلية ترفض الزواج بسببي انا لانا امها وجدت بعض الصور لي و لها، فقامت بافتعال بعض المشاكل لها
الان انا لا اريد من اهلي ان يقلقوني و يدعوني و شاني ، اريد ان اعيش بحرية ، اريد ان اعيش كما اريد انا، مع من اريد ، لكن الظغط المفروض من طرفهم اتعبني ، بحكم انهم يقولوني لي كيف لفتاة ان تعيش لوحدها في منطقة بعيدة، الان انا افكر بمغادرة المنزل و عدم العودة اليه نهائيا و اقطع علاقتي بهم ، لكن اتذكر امي لانها وقفت بجانبي ضدهم في مشكلة حدثت لي
لا اريد ان اخسر امي و في نفس الوقت اريد ان اعيش مع من اريد الحياة التي اريد
ماذا سأفعل !!

المثلية لابد أن تكون سرية مطلقة حتى القبر

طيب كيف اتعامل مع التهديدات المستمرة بالضرب و القت.ل من طرف اهلي

متخافش اهلك ح يقتلوك بشويش خالص و يزرعوا لك ملوخية

كلميني خاص انا عندى الحل