هو مغاير ام مثلي ؟؟

علاقات
شخصي

السلام عليكم اخواني انا مثلي تبادلي من الجزائر…لم اكن اقيم علاقة مثلية من قبل وفي يو من الايام كنت ابحر في الفايسبوك فوجدت بروفايل شخض في عمره 30 سنة وانا 18 سنة اعجبني كثيرا, فارسلت له طلب صداقة وافق على ذلك, ثم بدانا بالتحدث فبدات اتقرب له, وجدته يتجاوب معي فاعطى لي رقم هاتفه دون ان اطلب منه ذلك, طلب مني الإتصال به, و أهتممت به كثيرا, و عندما لا يرد كنت انفعل كثيرا, فاعجبه ذلك, و بعد مرور شهر إلتقينا ( للعلم هو يبعد عن إقامتي ب100 كلم )
ذهبت اليه بدا بالتكلم معي وهو فرح كثيرااا, فطرنا سويا ثم تكلمنا قليلا و عدنا الى المنزل, هو من اعادني بسيارته, وفي الطريق كان يقبلني بشراهة, وكانت اول قبلة لي, اعجبه ذلك, بعدها بقينا نهتم لبعضنا البعض حتى لقائنا الثاني, و الثالث, وكان يقنعني انه لايريد السكس مني إطلاقا, يقول لي انه يريد الإستقرار, وكان يهديني هدايا, يرسل لي الرشائل الصباحية, وللعلم اقام 3 علاقات من قبل كان موجب فيها, لكن قلت له انا تبادلي قال لي لا يهمني لا موجب ولا سالب افعل بي ماتشاء و افغل بك مااشاء, قال لي الحب هو الاساس, وكنت اهديع عدايا ايضا, هو يغار كثيرا علي, يتقلق بسرعة, و يتكلم معي حتى امام زوجته, و لكن مايحيرني في الأمر هل المثلي يستطيع الإنجاب و الزواج ؟ لان لديه طفل, عندا سالته قال لي انت ايضا ستتزوج يوما ما وتستقر, وقال لي انه يقوم بالجنس مع زوجته فقط لاعطائها حثها ولاسكات شهوته فقط, اما انا قال لي جنس بحب الى درجة انه يستمني على صوتي في الهاتف, يقول لي الإستناء معك افضل من الجنس الكامل معها, هل هو حقا مثلي ام مغاير ؟ و هل يحبني انا ا زوجته ؟
.

سحقا لمثل هذه العلاقات…عفوا اخي فانت اشبه بفتاة هوى متى يحتاج اليها لاشباع شهوته ياتي اليها …وملأ لفارغه…كم انت انسان حساس وطيب زيادة وغبي ايضا…

راح اتكلم بصراحة انت سعيد بس على حساب غيرك هل فكرت انه ممكن في يوم ما زوجته المظلومة ستكتشف الامر او ربما ابنه ماذا سيكون موقفكما ؟ او سيجبر يوما ما على الاختيار هل تراه سيختارك ؟ لا اريد افساد سعادتك لكن العلاقة يجب ان تكون واضحة و مفهومة! وهو ليس ملكك فانت تتشاركه مع زوجته (اقصد ملكك :ليس معك طول الوقت , ممكن لن تجده عندما تحتاجه…) هذا رأي ولك الاختيار حظ طبيب :smile:

وما المانع لن يكون متزوج وعنده ولد ولكنه يجد حقيقته وطبيعته مع هدا الانسان طالما انه لا يقصر فى حق بيته فمن حقه ايضا ان يجد الحب معه