إجابتكم تهمني

شخصي

انا قولت قبل كدا اني حابب اكون خاضع و سليف بس المشكلة اني مجربتش قبل كدا و يمكن مليش خبرة الا بسيط لان كل خبرتي واخدها من الفيديوهات …في بعض الناس لما تعرف كدا بتقولي اني مش خاضع حقيقي دا مجرد كلام و اني لو خاضع فعلا كنت هبقى ممتاز في الميول دا و عارف كل حاجة و اعرف ازاي ابدأ العلاقة … بس انا فعلا جوايا رغبة و شهوة و كدا و حاسس أن قلة خبرتي بسبب قلة التجارب و نفسي فعلا الاقي مستريس و وقتها هتعلم منها و همشي على نظامها و اللي هي عيزاه
هل كلام الناس دا حقيقة فعلا و لا كلامي و دا فعلا بسبب قلة التجارب و الخبرات

الفنتازيا شيء والواقع شيء آخر.
انت تتمنى وتحلم بذلك وسيعجبك ذلك عند ممارسته بشكل سوفت خفيف بالتأكيد.
الماسوشيه والساديه درجات، وفي ساديين بيمارسوا ساديتهم لدرجه تصل للقتل أثناء التعذيب.
وهناك من يقوم بألعاب بسيطه للتسليه وهذا طبيعي وعادي.

انت يجب أن تحدد ماتريد قبل الدخول في هذا الموضوع اولا وبعد ذلك تقرر الا تتعدى خط محدد يكون مقبول نوعا ما للمتعه.

اما الحديث بالمطلق فهذا صعب تحديده وصعب تحديد درجه تحملك.

هناك من يتحدثون معك ربما من منطلق خبره، لكن الواقع الحقيقي يختلف عن تصوراتك.
هناك من يبقى محبوسا في قفص اسبوع كامل ياكل اذا رمي له أحدهم الطعام، تماما مثل الحيوانات، ويتم اخراجهم للتسليه من تعذيب و ممارسه جنس قذر احيانا.
هذا شيء مما يصلون له اذا كنت تتحدث عن درجات فوق المتوسطه في هذا المجال.

اما الاخذ كخادم للمنزل وربط الشخص بسلسله كالحيوانات ويكون عاري وينام في المطبخ ويقبل الأقدام وتهان كرامته واميته فقط بدون إيذاء جسدي او مع بعض الايداء البسيط فهذا يكون لدي البعض محدودي الأبعاد لهذا الموضوع.

الماسوشيه لها اسباب نفسيه كثيره وكذلك الساديه.

هناك من تدمرت أسرهم بالكامل بسبب هذا الشيء، وهنا لا اقصد الاسره الزوجه والأبناء فقط بل أيضا اثثر ذلك على الاب والام للشخص الماسوشي
في النهايه لأي درجه انت تستطيع أن تتحمل؟

لا انا مش هقدر استحمل طبعا الحبس في القفص دي درجة عالية من الماسوشية انا بتكلم على الدرجة الخفيفة نفسي في تقبيل الاقدام لحس اي عضو في الجسم ابقى خدام و انام عاري و هكذا لسه مبتدئ يعني لكن تعذيب و قتل و حبس لا

This user has deleted their account

عارف بكدا و بلاحظ الفرق في المعاملة و غير كل دا انا انجذابي للمستريس مش الماستر

هذا ما قصدته
انت بتتكلم عن ناس بمستوى اخر مختلف جدا عن اللذي تريده لذلك اخبروك بذلك انك لن تستطيع.

انت تريد فقط بعض الذل و الاهانه وتقبيل الأقدام للاستمتاع الجنسي لأنها تهيجك جنسيا.

هذا شيء تستطيع الحصول عليه مع أي وحده تعمل بالدعاره بمقابل مادي.
انتبه لنفسك وضع حدود لنفسك واجعل المتحكمه فيك للمتعه فقط وليس للانصياع الكامل.

هذه نصيحتي لك

شكرا خالص على النصيحة الجميلة دي♥️

عفوا ومرحبا بك مره اخرى

This user has deleted their account

اكيد يا روحي نتكلم و نتفق و نفهم بعض :heart: