شهوة في الخفاء

ثقافة ومجتمع

لماذا المثيلين في الدول العربية لا يفصحون علي ما بدخلهم ودائما يخافون انا يفتضح امرهم من الذي زرع هذا الخوف داخلهم هل ثقافتنا هيا من تحرم ذالك ام نحن ما نحرم ذالك
.

احنا للأسف دائماً نخاف ومن الصعب اننا نثق بأي أحد لأن لو أي شخص فضحنا … ستفتح بيبان المصايب، في كثير عوائل متشددة ممكن تتخلى عن ابنائها المثليين.

السبب ثقافتنا، التعصب، نقص التحاور والتفاهم من كل أطراف مجتمعنا … مظلومين.

مجتمعاتنا في الدول العربية ما بتشجع الثقافة، الإنسانية، التعليم الإجتماعي، الوعي، فمن زود الجهل والتخلف والتوحش نضطر نصمت خوفاً على حياتنا وعلى علاقاتنا الإجتماعية والمهنية. لو أنا جبت سيرة المثليين أو اني جزء منهم سأخسر وظيفتي بكل سهولة. فأكيد سأبقى خائفا من هذه العقوبات، مجبور. احنا محرومين من حياة صادقة وصحية. عشان نغير هذا الواقع المؤسف لازم المجتمع يتغير أول. أين الإنفتاح؟

ممكن يطون عندك حق بس تفتكر ايه الحل عشان نغير ده

لماذا لا تبدا ب نفسك ؟؟

This user has deleted their account

شي اكبد بسبب ثقافة المجتمع العربي كثير منغلق على عادات و تقاليد ايضا منغلقة , و شي اكيد يخافون لان اذا فصح عن الي يشعر في اول شي يجي علىى عقول الناس هو القذارة اسف ع الكلمة بس العربي ملتزم بمصلحة ذاتية

لك كل الحق في قول ذالك

كلام صحيح يا اخي

انا عندي راي تاني لو عندك الشجاعه ما تخافي مثل ما انا سويت وامي بتعرف هيك

اكيد طبعا ولكن الموضوع ببساطه بدات المح بطريقه اني بالمدرسه ليه صديقه وحصل معها الموضوع وبدات اخكي لامي واقولها هو قي كده واسالها واسال وهي بدات تتابع الموضع معي واكثر من يوم وانا اتكلم قي لحدنا ما امي بنفسها قالتي انتي بتكذابي والموضوع دي معاكي انتي وقولت من اول قلم عاي كل حاجه وفي بدايه الامر كلام سخيف شويه وبعد كده استلمت للموضوع والمهم عندها ابوي ما يعرف ويحسسها انها فاشله قي التربيه وهاتصقدوا انا زهقت اني ادور علي وحده كويسه ارتباط بيها

لا انا امي شخصيه كتير عسل وماعندها مبدا ضرب ولا شيمه ولا شي من هيك

هذا الموضوع شائك في مجتمهنا الشرقي وده شئ طبيعى ان تكون الشهوة في الخفاء لانها رغبة شخصيه لمتعتك الخاصة
وهل ضرورى ان تفصح عن نفسك انك مثلى ولماذا الافصاح ويكفى الحديث مع شريكك اللى بيشاركك متعتك وكل منكم
بيتحدث عن زكرياته الجنسيه والحياتيه بشرط يكون في اطار الحب ويكفينى ان شريكى في هذه المتعة يعرف عنى كل كبيرة وصغيرة
وانا ايضا اعلم عنه الكثير وهذه متعتنا لازاحة الهموم عن صدرنا وكيف تتعرى اجسامنا لبعض والقلب يخفى اشياء وهذا ليس مقبول
اكيد علاقتى بشريكى في متعنى سارت لها الان سنين ولا نمل ولا نكل من بعضنا البعض والحب بيننا متجدد دائما
والحب يزيد يوما بعد يوم وحب اروع من حب رجل لامرأه او العكس فلا تتزمر وعيش الواقع

تعرف امك هذا ولاكن هل يستطيع العالم تقبل هذا ؟؟؟؟