سؤال للرجال

اريد ان اسال الرجال شو بيعجبك بالنوتي او بالمتحوله جنسيا ؟
و شو هي الصوره المثاليه في ذهنك عنها ؟

سؤال حلو
و انا كمان اعرف اجابته

This user has deleted their account

صحيح تماما
اعتقد انك تفهم عواطفها جدا

بالنسبة لاى رجل
هناك رجال يعجبهم الولد النوتى ويحبونه
المشكلة انه احيان يكون متصنع للكلام للتصرفات واحيانا يكون اعمق واصدق من بنات
مشكلته انه فى مجتمع ذكورى بحت فالمجتمع لا يراه بل هو نفسه يشعر بالدونية والنقص لان المجتمع لا يعترف به ولا يقدره ويتصرف احايين كثيرة على هذا الاساس
واحايين كثيرة يراه الرجل عيل يتشبه بالنساء بحثا عن الجنس فقط
كل ذلك رؤية سطحيه لكنها للاسف حقيقه

فعلا المجتمع رافض لنا، وعموما المجتمع اقسي علي البنت منه علي الولد ، ولذلك هناك بعض التساهل مع المتحولين جنسيا من بنت لولد من المتحولين من ولد لبنت، (ولكن حتي البنت المتحوله لولد لديه معاناه).

ايضا هناك من يتصنع ذلك من اجل الجنس، وهذا حقيقي حيث تجد انه يلبس او يضع مكياج من اجل الجنس فقط، لكن في الواقع هناك الكثيرات كن اللاتي لديهن جسم ذكر واحساسهن بنت، وتجد انهن يلبسن ملابس بناتيه لوحدهن زلا يمارسن الجنس.
حيث ان الموضوع ليس له علاقة بممارسه الجنس اطلاقا.
لذلك اعتقد ان من يفعل ذلك لممارسه يكون مثلي الجنس gay اما من يفعل ذلك ليس بهدف فهو فعلا داخله بنت . (اعتقد ان الفرق يكمن هنا).

ربما يكون التصنع اللذي تتحدث عنه هو ان الشخص اما ان ليس هناك انثي بداخله فعلا ويتصنع ذلك او انك لم تلامس فعلا حقيقته.

اذا اردت ان تعرف ذلك فتتاكد بعده امور

1. الانثي لن تكون مباشره بمشاعرها معك وعلي العكس من يريد الجنس فقط سوف يستجيب لحظيا وستجد لديه عده علاقات
  2. الانثي سيصعب الوصول لها جنسيا ، اما الباحث عن الجنس ستجده ينقاد لك ويغيريك بكل الطرق.
  3. الانثي ستبحث عن صديقات بنات كما تبحث عن أصدقاء شباب احيانا ولن يكون هدفها الجنس، والباحث عن الجنس سيبحث على من يلبي له رغبته الجنسية فقط .

في النهاية هناك رجال متزوجين ويخفون هذا السر عن المجتمع كله ويعانون وحدهم في الخفاء ويحاولن مرارا وتكرارا قتل الانثي بداخله ويتعذبون كل يوم.

دوما انصح كل فتاة سواء عادية او مثلية او متحولة ان تبحث فى علاقاتها عن الحب اولا
الكثير هنا وفى كل مكان فى العالم كل شغلهم الشاغل الجنس
انا لا اقلل من الجنس كنتاج طبيعى لغرائز البشر وللعلاقات بينهم البعض وهدف يسعى اليه الجميع
لكن فى اصحاب الميول الاخرى يجدون صعوبة فى ايجاد الحب قبل الجنس وهذا الاهم بالنسبة لهم
معظم معاناة المثليين او المتحولين جنسيا انهم يجدون صعوبة فى موضوع العلاقة هم يبحثن عن الحب قبل الجنس وهم ايضا لا يرفضون الجنس بل يعتبروه نتاج لعلاقة الحب لكن للاسف الكثير ممن يتعاملن معهم يفكر فى الجنس اولا واخيرا ولا يبحث عن الحب

This user has deleted their account

حقيقه جدا جدا انا شخصيا اجد استمتاعى الخاص بجد فى اللبس والميكب واختيار اللبس والهيلز والمانكير والدلع وحتى الان لم امارس االجنس

حلو جدا وانا كمان مثلك
بنصحك ما تجربي الجنس أفضل