فضفضه من الحلوه رشا

سبق وعرفتكم بنفسي
انا أصبحت العزله واتمنى ان ابقى في المنزل لارتدي فساتين وملابس بناتيه.
حتى الكلوتات النسائيه افضل فهي ناعمه الملمس وتشعرني بالانوثه.

اتمنى زوال قضيبي وان يصبح لدي كس مثل كل البنات، حتى اني في أغلب الأحيان أخفيه حتى لا أراه، واربطه بربطاط طبي لاسق، وعند دخولي للحمام اجلس مثل كل الاناث
اتمنى ان احصل على كس وصدر مثل كل البنات والسيدات وان يكلمني الجميع وينادوا على ب بنت او مدام او انسه لافرق المهم ان اكون أنثى فقط.

لا احب الخروج من المنزل واتمنى ان ابقى لكي ارتدي مايحلو لي من الملابس الانثويه من فساتين وتنانير وغيره، واضع الطور الانثويه والمكياج بل حتى ارتدي احذيه بكعب عالي وأشعر اني جميله.

ذكريات تبقى حتى أجد مجتمع مناسب لاتحول لانثي

ألغى هذا المستخدم حسابه

لا أعرف لماذا لم يعلق احد

علي ماذا نعلق فأنت شرحت حالتك التي هي بمثابه رغبه دفينه في التحول لكن أعتقد أن عمليات التحول الان منتشره ولكن تحتاج لتأهيل نفسي و توابع كثيره غير متوفره في البلاد العربيه ممكن بره تجدين الطريق أسهل من هنا وده علي ما اعتقد سبب رئيسي في أن كتير من لهم نفس رغبتك و لم يستطيعوا إجراء التحول الكامل أصبحوا يمارسون المثليه بالتعرف علي الرجال الذين يميلون للبنوتي فكل منهم يشبع رغباته الولد الذي يريد التحول والراجل الذي يريد معاشره ولد بنوتي

كلامك صحيح
لكن بالنسبة لي انا فأنا احب أيضا التعرف الي بنات وبصراحه ليس الجنس مايهمني بل الاندماج مع بيئه محيطه تتفهمني فقط، اي صديقات يعتبروني بنت مثلهم ويكلموني كبنت و يعاملوني كبنت.و انا ابحث عن صديقات يتقبولني كبنت.

أيضا البنت تحب أن تشعر انها ملاحقه من الرجال لان هذا يزيد احساسها بالانوثه.

انت شخص فعلا ذكي ولديك تحليل منطقي للأمور

انا كمان بحب ابقي بنت طول الوقت، واعتقد الحل بالتحول الحنسي لانثي
يمكن افضل شيء نعيش بمكان يسمح لنا ذلك ولكن سنخسر عائلتنا ومحيطنا كله
بالنسبة لي عشت التجربه مع بنات اني اكون بنت بينهم وبالشارع وبمجتمع متقبل لهذا الشيء
وكانت اجمل ايام حياتي

أو ربما يمكن الزواج ببنت تحب تكون رجل، مسترجله او بويه، أو الزواج بالسر من رجل.