سؤال: من انت قبل ان تكون مثلياً

شخصي
جنسانية

سؤال: من انت قبل ان تكون مثلياً، هل ليش احس المثليين و خاصة العرب من يكون مثلي جنس تكون حياته بس حياة عاطفية و جنسة و بس!!!؟
.

Need to be translated

لا اني اقصد تكون حياته بس يبحث عن علاقات و اجتماعي زيادة عن اللزوم بالمجتمع المثلي، يعني ما شفت مثلي جنس عربي عنده شي يبدع في او اي شي يجلب البهجة لنفسه اولا و للناس ثانية يعني الوقت اللي هو 24 ساعة كل يوم وين يروح يعني لازم يكون للحب بس، ما يصير كذا الدنيا فيها كثير شغلات و لازم نترك موضوع المثلية بعض من وقت هذا اليوم

Need to be translated

صح كلامك، بس انا شوي اختلف انا انسان غير اجتماعي قبل ما اكون مثلي

Need to be translated

كثير سهلة ما عندي مشكلة بالاختلاط بس انا عندي كثير اسباب بارادتي خاللها ويعني تحتاج حديث طويل حتى افهمك كيف

Need to be translated

تسلم ان شاء الله نساعد بعض دائما

Need to be translated

انا اجاوب رغم اني لاجنسية، انا قبل هويتي الجنسية احب المطالعة،و الشعر. :smile:

كثير حلو يا ريت الكل يصير شوي هيك، انا مو قصدي الجنس نبعده من الحياة بس نخلي اخر شي او شي بعد كل شي :slight_smile:، بس ما فهمت شو تقصد ب لا جنسية!!!

Aseixual i mean

بس كيف يعني ليش ما عندك اي حس بالجنس او شو السبب!!!

ما في سبب بس لازم انت تبحث شويا في النت على هذا الموضوع. عجيب انه الناس لاتعرف هذا الموضووع

صح معك حق لازم ابحث، و شكرا على هي المعلومة رح ابحث عنها ما كنت اعرف فيها شككرا

مرحبا ياسين! يسعد صباحك/مساءك وين ما كنت. سؤالك جدا مثير للاهتمام، وأنا بعد مر على بالي وايد. الحين كل إنسان سواء كان مثلي او مغاير، توجهه واهتمامه الجنسي مو كل شي. هو جزء واحد فقط من عدة أجزاء أخرى في شخصيته.
بحاول أجاوب على سؤالك من وجهة نظري:
أنا قبل ما أكون مثلية فأنا إنسانة عندي شغف كبير باللي قاعدة أدرسه، عندي عدد كبير من الهوايات، أحب الرسم والقراءة والأدب والشعر، وفزت عدة مرات بمسابقات شعرية على مستوى منطقتي. أعتبر نفسي إنسانة طموحة، مجتهدة، ومحبة. أعشق السفر والحيوانات الأليفة والتكنولوجيا.
لكني في حياتي الواقعية عندي ناس كثير اقدر اشاركهم اهتماماتي هذي كلها، و ما أشعر اني مضطرة أبحث عن بديل في مكان آخر عشان ألقى ناس يبادلوني هذي الاهتمامات، فما أحس بحاجة اني أتكلم عنها في الانترنت.
من جهة ثانية، إذا بنتكلم عن الميول الجنسية، فهذا شيء لايمكن اني أتكلم عنه بحرية في العالم العربي بشكل عام، ولا أمام أهلي أو أصدقائي، لكن الإنسان بطبيعته عنده رغبة في إيجاد ناس يشبهونه، وبما ان هذا الشيء صعب في الواقع، أغلب المثليين والمثليات يلجؤون للانترنت، فأنت لما تفتح مواقع نفس هذي ما بتحصل ناس تتكلم عن هواياتها بقدر ما بتحصل ناس تتكلم عن ميولها الجنسية، لأن هذا هو الشيء اللي مو قادر يلقى اهتمام في الحياة الواقعية…
كنتيجة مع الأسف، يبدو ان كل المثليين والمثليات ماعندهم أي اهتمام في الحياة غير الجنس والعلاقات، مع ان هذا غير صحيح.

بالعكس نحن المثليين أكثر أشخاص موهوبين وفنانين و ناجحين.
بس إللي يفكر صح و ما تكون حياته شهوانيه و تتمحور حول الجنس والعلاقات…
من أنا… قبل المثلية… أنا كما أنا لإنه المثلية فطرتي و طبيعتي فأنا لم أكن يوم شخص مغاير

لأن معظم الاشخاص غير جادين… وغير مستعدين لحياة فيها التزام… بالعكس إللي معه أصدقاء أو حبيبة مثلية بيشارك معهم كل شي… حتى إذا كان عنده أهل وأصدقاء بيشارك معهم الاهتمامات ف الحبيبة والأصدقاء المثليين غير… بيكفي إنك ما مضطرة تكدبي أو تمثلي أو تتظاهري بشخصية غير شخصيتك… بس للأسف معظم المثلين ما عارفين هم عايزين إيه… تتعرفي على الشخص وتكوني جد معه. تلاقي بتاع لعب و شعور وقتي و تفكير جنس بحتي…
و بسهوله بيتم الاستغناء عن للأشخاص وتبديلهم… ما في أمانة في الكلمة و العهد و الوعد… عشان مافيش عقد يربط بينهم

Need to be translated