مشكلتي او قصتي لكوني مثلي جنس

شخصي
علاقات

السلام عليكم انا شاب عمري 20 سنة، في بداية الامر من كنت صغير شي اكيد ما كنت اعرف شو يعني حب او علاقة بين اي انسانين مهما كان جنسهم لهذا انا من كنت صغير كان عندي صديق كثير احبه حب مو طبيعي وهو يعطيني نفس الحب يعني تخيلو احنا كنا ما نعرف شو يعني جنس حتى لهذا كنا نحب بعض بس يعني ما اقصد حب حبيبين اقصد حب صداقة قوية بس المهم في الموضوع بقينا مع بعض لين ما كبرنا بس من وصلنا لسن المراهقة انفصلنا و هون بدت قتصي و عرفت انه انا مثلي جنس بعد ما تركني و انا ضليت لليوم هذا انا بدون اي صديق ولا اي صديق اأكد هذي الكلمة ولا صديق صار عندي من بعده لهذا الشي و انا ضليت بهذا الشكل لليوم لين ما وصلت الجامعة و دخلت اول سنة دراسية بالجامعة شفت ذاك الشاب اللي دخل قلبي من دون انذار بس المشكلة ما قدرت ابد افصح عن مشاعري له لانه اعتقد هو ستريت و انا ما زلت اعشقه لاننا في بداية السنة اول مراحلة كنا دائما مع بعض و كثير كنا نسولف بالفيس يوك ع الشات و اللي خلاني اتعلق في كثير هو لانه كان كثير مهتم فيني فالبداية بس بعد فترة شفته تغير علي و صار حتى ما يطيق الحديث معي لخمس دقائق… يا ريت حد عنده حل او حتى نصيحة لمثل هيك حالة… ملاحظة انا عمري كله ما عملت اي علاقة مع اي احد واول حب حقيقي هو كان هذا الشاب
.

Need to be translated

المشكلة هو نظراته و عيونه تقول انه يحبني بس هو احس في شغلك بحياته مانعته انه هو يتقرب مني

Need to be translated

هو ينفع بس انا اخايف كثير يمكن يطلع ستريت!!!

Need to be translated

مع الاسف طلع ستريت، و راح من ايدي و رح اظل احبه طول عمري ما اعتقد رح اشوف احد مثله

شوف يا عامر مافيش احسن من المواجهة وده اصبح حبك الوحيد وما تتنازلش عن هذا الحب لانك مش كل يوم
تجد هذا الحب صحيح من طرف واحد اتكلم معاه وقوله هل انت زعلان منى في حاجة وانا معرفش ايه هى اللى
مزعلك منى انت اعز صديق ليا وصارحنى في ايه لانك مش صديق عادى ومش كل يوم الاقي صديق مثلك
وقوله لو انت زعلان منى في حاجة ومعرفش لو انا غلطان ومش واخد بالى اتركلك نفسي تعمل فيا كل ما يريحك
ومعنديش استعداد اخسرك بسبب شئ ونا مش واخد بالى ارجوك صارحنى لو حاجة فيها سر مش هزعل منك
ومن ايدك اليمين الى ايدك الشمال تعمل فيا ما بدالك لانى ما عنديش استعدا د اخسرك اشئ لم اعرف ما هو
وبالتوفيق

شوف صديقي اذا انت ما بتعرف هاد الشخص ستريت او غاي الافضل تحاول تتركه لانه انت ما بتعرف شو ممكن يصير لو عرف حقيقتك …نحن المثلين دائما منحاول نخبي ميولنا الجنسيه عن الناس لانه لو عرفو حقيقتك ما بتعرف شو ممكن يصير وقتها راح يتم اهانتك او ممكن يصير نفور بينك وبين المجتمع ووقتها راح تدخل في مشاكل انت في غنى عنها …انا بملك كثير اصدقاء شباب بس ما بحس بانجذاب جنسي نحوهم لاني بعتبرهم مثل اخواني او اكثر …انا لو مكانك بعتبر هاد الشخص مثل صديق وبس وما بتجاوز حدودي وراح انجنب مشاكل عديده …بعرف ان اذا راح اضل هيك راح اطول وانا سنجل بس مش ممكن اخاطر …لانه ممكن اذا خاطرت افقد حياتي بكل سهوله والله المجتمع يلي عايشين فيه ممكن يقتلوني ويقولوا انه انا سبب المشكله

الحل عشان ترتاح نفسيا انك تتكلم معاه وتحكيله حكايتك على انها حكاية شخص اخر وتريد مساعدته ويشترك معاك في حل مشكلة
صديقك الوهمى هذا واكيد ستجد الجواب الانفعالى من طريقة استقباله لحكايتك وشوف رد فعله واتجاه افكاره الى اين يتجه
واعمل اللى بقولك عليه وبلغنى اقولك على الخطوة التالية كيف تكون وكيف تتصرف في هذا الامر