انا رشا جديده معكم

شخصي

مرحبا بكم
انا بنت في بجسم ولد
من صغري وبحس اني بنت حتى كنت اتخيل نفسي ساندي بيل و لوليتا حبيبه زورور.
عمري ماحسيت اني احب اكون الولد في المسلسلات الكرتونيه.
المهم كبرت وكبر معي وجود الأنثى داخلي لكني تعلمت كيف اخفيها عن المجتمع كله و أحاول اتقمس دور رجل.

احب يكون عندي صديقات بنات يكلموني كبنت بالصوت والدردشه وحتى نتقابل لو كنا بنفس البلد.
فقط أن أجد صديقه بنت بيلوجيه تكلمني وتعاملني كبنت ونحكي صوت فقط محادثه عاديه لا ابحث عن الجنس ابدا.

اشعر بالراحه والانتماء وان هناك لدي صديقه تدعمني لكي اقدر اواصل حياتي لاني أمثل معظم الوقت أنني رجل وتعتبت من التمثيل.

انا لا ابحث عن الجنس ابدا بل فقط ان اعيش حياتي كأي أنثى عاديه فقط

احب ان ارتدي الملابس البناتيه مثل الفساتين و التنانير وليس اللانجري ولو اني احب اللانجري ولكني لست مولعه به جدا ولكن احب ملابس الخروج مثل فساتين و تنانير و البنطلونات الناعمه اللي شكلها انثوي واتنمي ان اخرج بها وانا أضع المكياج مثل أي بنت أخرى.
احيانا أرى بنت ملابسها جميله او لديها شي جميل و اتمنى ان يكون لدي مثله و ان يخطابني الجميع بالتانيث.
لا احب ان اكلم الشباب عموما لاني لا اكون مرتاحه بالحديث مع شباب لكن مع البنات تكون مرتاحه جدا.

كان لدي صديقات في الجامعه وكنت دائما اجلس مع البنات وكل صديقاتي بنات وكنت مرتاحه جدا معهن وكنت اخاف ان اعترف لهن بمشاعري وعندما فعلت ذلك واعترفت لواحده منهن غضبت جدا وقالت إن ذلك ستعتبره هراء ولم تعد تكلمني وقالت إنها ستفضحني اذا عدت لذلك الكلام.

انا فعلا الان ابحث عن صديقه واتمنى ان اجد صديقات

ألغى هذا المستخدم حسابه

تعاله ٠٠ نتبادل موضوع ٠٠٠٠٠٠

ألغى هذا المستخدم حسابه

مرحبا بكم من جديد
انا مازلت موجوده هنا اتابع الردود
و أريد التعارف بصديقات

ألغى هذا المستخدم حسابه

انا زيك يا رشا وحقيقي مبسوطه اني لقيت ناس شبهي

شكرا لك
انا ابحث عن صديقات ليس لشي أريد فقط صديقه عاديه تحدثني كبنت كأي صديقتين عادييتين حتى احس بالانتماء اكثر فقط

سأرسل لكي عالحاض
slight_smile: