الموقع نايم نبغى حل

.لازم ننشط الموقع صارت المواضيع شحيحه والتفاعل قليل

نتفق معك تماماً. نريد أن نسمع أراء المستخدمين - لنبدأ معك، ما هي الميزات التي تريد أن تراها هنا؟ عطونا أفكار لتحسين و اعادة احياء الموقع.

اهلا بيكى الادمن الرائع اقترح تفعيل صندوق الشات للمحادثة الحرة لمن يختار صديق للتواصل
لان الشات غير متفاعل مع الاعضاء فيجب اعادة النظر في تطويرصندوق الشات

Need to be translated

Need to be translated

شكرا لك ادمن على المتابعة و الاهتمام انا عندي عدة اقتراحات
اولا لو كان لديكم القدرة على عمل تطبيق لاجهزة الجوال لان اغلب الناس هذه الايام لا تدخل المواقع بل التطبيقات فا اعتقد ستزيد نسبة الزيارات و الاعضاء بشكل كبير وسكون هناك نشاط وتفاعل
ثانياً لو بيتم اضافة زر للتنبيهات يعني لو انا كتبت موضوع وتم الرد عليه لما ادخل الموقع يطلعلي ان هناك من علق على موضوعي
ثالثاً الموقع شوي بطيء عندي بالتصفح لا اعلم اذا كان فقط عندي او عند الجميع يعني لو بيتم تسريعه بيكون افضل

وشكرا لكم واي اقتراحات اخرى سأكتبها عندما تحضر في بالي :smile:

What about a page in Facebook? you need promote this site.

This user has deleted their account

انا جديد في الموقع عمري 19 من تونس وجمعت 346 نقطة بسرعة عبر التفاعل مع الاخرين لقد اعجبنيAHWAA حقا وهو متنفس نستطيع من خلاله ان نبوح بمشاعرنا المكبوتة و المحبوسة في صدورنا و قولوبنا و عقولنا واللتي لم يشئ لها القدر ان ترى النور قط الخ …
وددت الانضمام في هذه المحادثة ,لدي بعض الاستفسارات و الحلول.
نعم اشاطركم الرأي رفاق الموقع بحاجة للتحديث و التطوير اكثر.

١)ابدأ بإسم الموقع اللذي يبدو محدود و سيئ المعنى ’فكلمة اهواء في المعجم “ميلُ النَّفس إِلى الشهوة” “ما يهوى محمودا كان أو مذموما ، وغلب على المذموم : « هو يتبع هواه ». 5 - « هو من أهل الأهواء » : أي ممن ضل عن الطريق القويم .” لكن نجد من معانيها حب و عشق لكن كما رأيتم (أهواء )تحمل معاني سلبية.أمر
٢)#النقطة الثانية من ناحية الخصوصية و الشفافية ’ يا ريت لو ال “ADMIN” يعرفوا على انفسهم اكثر لانهم بيتحكموا في الموقع وكل شي.
#هل المستخدين هنا مححمين من التنمر و اسرارهم محفوظة لاني لااثق في احد.

في الصفحة الرئيسية للموقع ’يمكن لاي شخص غير مشترك ان يقرأ محادثت و مناقشات الاعضاء.

٣)النقطة الثالثة تتعلق بكيفية عمل الموقغ :
#لما شخص بينشر موضوع لماذا لازم ال ADMIN يوفقوا عليه اولا’ اتركه يتنشر فوريا.
#خلفية الصفحة الرئيسة مملة جدا وكأن الموقع ليس واقعيا علينا جعله حيا اكثر .
#ممكن نعمل شي يدل ان الاعضاء online of offline و تواريخ نشر المواضيع و تاريخ تسجيل الاعضاء .
#ياريت بنلغي comment by anonymous و delete account الاعضاء عندما قرروا التسجيل هنا ,يجب عليهم الانفتاح والتحلي بالشجاعة لنتقدم مع بعض ,ليه لسه بردو فيه خوف و تردد الوقت و العمر يمر
#لماذا هناك نسختين عربية و انجلزية ,يا ريت تكون واحدة كل الاعضاء ممكن يتكلمو بحرية و باللغة يلي بدهم ياها .
#ممكن نضيف الصور الشخصية للاعضاء اذا بدهم بس تكون مرئية للاعضاء يلي حصلو 500 نقطة يمكن نضيف صور و فديوهات في المحادثات.
#ممكن نطلب من اعضاءنا الاعزاء ان يكونوا حاضرين على الاقل 3 مرات في الاسبوع و ليس قصرا و فرضا.
#على حسب ماريت انو الكثير من الاعضاء من مصر و تونس والجزائر اين بقية البلدان العربية؟ الموقع يحتاج لتعريف به اكثر ونشره.
٣) ساتحدث في هذه النقطة على الاعضاء :
#ممكن الاعضاء بيكونوا اكثر مشاركة و تفاعلا و مبيخافوا من بعضهم .
#ممكن بنتشارك حسابات التواصل الاجتماعي و نضيف بعض.
#اخيرا يلزمنا ان نكون اكثر وعيا و ثقافة و مسوولية لكي نسطيع ان نخرج و نثبت انفسنا في البيئة المحيطة بنا و المجتمع.
أرجو التفاعل :grin:

:تعديل

انا جديد في الموقع عمري 19 من تونس وجمعت 346 نقطة بسرعة عبر التفاعل مع الاخرين لقد اعجبني أهواء حقا وهو متنفس نستطيع من خلاله

ان نبوح بمشاعرنا المكبوتة و المحبوسة في صدورنا و قولوبنا و عقولنا واللتي لم يشئ لها القدر ان ترى النور قط الخ …

وددت الانضمام في هذه المحادثة ,لدي بعض الاستفسارات و الحلول.

نعم اشاطركم الرأي رفاق الموقع بحاجة للتحديث و التطوير اكثر.
١)ابدأ بإسم الموقع اللذي يبدو محدود و سيئ المعنى ’فكلمة اهواء في المعجم “ميلُ النَّفس إِلى الشهوة” “ما يهوى محمودا كان أو مذموما ، وغلب على المذموم : « هو يتبع هواه ». 5 - « هو من أهل الأهواء » : أي ممن ضل عن الطريق القويم .” لكن نجد من معانيها حب و عشق لكن كما رأيتم (أهواء )تحمل معاني سلبية.أمر

٢)#النقطة الثانية من ناحية الخصوصية و الشفافية ’ يا ريت لو ال "الادمين " يعرفوا على انفسهم اكثر لانهم بيتحكموا في الموقع وكل شي.

#هل المستخدين هنا مححمين من التنمر و اسرارهم محفوظة لاني لااثق في احد.

في الصفحة الرئيسية للموقع ’يمكن لاي شخص غير مشترك ان يقرأ محادثت و مناقشات الاعضاء.

٣)النقطة الثالثة تتعلق بكيفية عمل الموقغ :

#لما شخص بينشر موضوع لماذا لازم الادمين يوفقوا عليه اولا’ اتركه يتنشر فوريا.

#خلفية الصفحة الرئيسة مملة جدا وكأن الموقع ليس واقعيا علينا جعله حيا اكثر .

#ممكن نعمل شي يدل ان الاعضاءحاضر او غائب و تواريخ نشر المواضيع و تاريخ تسجيل الاعضاء .

#ياريت بنلغي تعليق من خلال مجهول والغاء الحساب الاعضاء عندما قرروا التسجيل هنا ,يجب عليهم الانفتاح والتحلي بالشجاعة لنتقدم مع بعض ,ليه لسه بردو فيه خوف و تردد الوقت و العمر يمر

#لماذا هناك نسختين عربية و انجلزية ,يا ريت تكون واحدة كل الاعضاء ممكن يتكلمو بحرية و باللغة يلي بدهم ياها .

#ممكن نضيف الصور الشخصية للاعضاء اذا بدهم بس تكون مرئية للاعضاء يلي حصلو 500 نقطة يمكن نضيف صور و فديوهات في المحادثات.

#ممكن نطلب من اعضاءنا الاعزاء ان يكونوا حاضرين على الاقل 3 مرات في الاسبوع و ليس قصرا و فرضا.

#على حسب ماريت انو الكثير من الاعضاء من مصر و تونس والجزائر اين بقية البلدان العربية؟ الموقع يحتاج لتعريف به اكثر ونشره.

٣) ساتحدث في هذه النقطة على الاعضاء :

#ممكن الاعضاء بيكونوا اكثر مشاركة و تفاعلا و مبيخافوا من بعضهم .

#ممكن بنتشارك حسابات التواصل الاجتماعي و نضيف بعض.

#اخيرا يلزمنا ان نكون اكثر وعيا و ثقافة و مسوولية لكي نسطيع ان نخرج و نثبت انفسنا في البيئة المحيطة بنا و المجتمع.

أرجو التفاعل

This user has deleted their account

أولا شكرا لك على ملاحظاتك وافكارك لتحسين الموقع. أفكار رائعة تأتينا في وقت مهم كي نحن شغالين على النسخة الجديدة للموقع.

أنا أتفق معك تماماً على أن علينا أن نفعل المزيد حول الشفافية - لذلك من الميزات الجديدة أن يتحول أي مستخدم كأحد مشرفين الموقع لحماية الأعضاء، فأهم هدف أن نصنع مساحة حيث يمكننا أن نثق ببعضنا البعض. وهذا ليس ممكنا مع مساحة مفتوحة تماما من غير أي إشراف أو مسائلة. بس من حق أي مستخدم أن يعرف مين المشرفين وفي النسخة الجديدة ستكون قائمة المشرفين متاحة بشكل واضح، والقدرة على الاتصال بهم بشكل مباشر.

أنا شخصياً، ومعظم باقي الأعضاء، لا نستطيع أن نعرف بأسمائنا الكاملة لأسباب أمنية إلين ما نحسن نظام النقاط بشكل كامل. في غرفة الدردشة ما عندي مانع أن اشارك أي معلومات عني (بدون تفاصيل خاصة) فلا نريد أي مستخدم أن يحس بالغربة أو بالخوف بس للأسف مجتمعنا لا يقبلنا كما نحن وفي ناس ممكن تستغل الموقع لتعريض غيره لخطر ونحن هنا لمنع هذا النوع من الإساءة.

رغم ذلك الموقع يستحق مجهود كبير وإحنا شغالين بجهد على أجدد نسخة جديدة تضمن العديد من النقاط التي ذكرتها في تعليقك.

شكراً مرة أخرى فإحنا نقدر تعليقك الصادق ودعمك للموقع! :grin:

شكرا لتفاعلك و حضورك ادمن اقدر ذلك .
انا مستوعب ماذكرتيه انفا واحترم ذلك,حسنا انا منتظر النسخة الجديدة لانتدها نقدا بناءا ههه وانا هنا اذا اردتم المساعدة فنا جاهز
شكرا لتفاعلك و حضورك ادمن اقدر ذلك .
انا مستوعب ماذكرتيه انفا واحترم ذلك,حسنا انا منتظر النسخة الجديدة لانتدها نقدا بناءا ههه وانا هنا اذا اردتم المساعدة فنا جاهز:grin: