‏Gay Saudi مثلي+بعثة

شخصي
علاقات

اهلن
كيفكم؟

بدخل في الموضوع بسرعة انا bi من السعودية اوكي وابغى ادرس برا
ابغى اقدم بعثة لسنة الجاية واحتاج مرافق
فكرتي زواج صوري +نغطي على بعض
من شخص مثلي مابغى اي نوع من الألتزامات وهو حر بحياته وانا حره
من المنطقة الغربية

ملاحظة:يمكن البعض يشوف كلامي غير منطقي او مايعتبر حل لكن الحلول مولازم تكون مثالية دايما خصوصا لشخص منlgbtq في مجتمع عربي
اتمنى كلامي يكون مفهوم

اكيد هتلاقى من ولاد بلدتك من يتوافق مع ميولك ورغبتك وترطبته ببعض وكلامك منطقي ولا غبار عليه وابحثى
عن من يتقبل الطلب وتخرجى في صورة الزوجة وتعيشي كما تريدين في مجتمع الغربه

بصي والله انا متفق معاكي بس انا من مصر الاسف كان نفسي اسافر معاكي

لا تتورطي ممكن تتزوجي شخص ويرجع بكلامو بعدين و يحول حياتك لجحيم انا ضد اي فكرة فيها الزواج احد الحلول بصراحة

دا الشي مخوفين بس ماعرف حل ثاني

متحليش مشكلة بإختلاق مشكلة تانية يمكن يكون صعب تخرجي منها بعدين …

Need to be translated

انا صاحبت كتير وانا بنت متحرره كتير وبمارس الجنس بجنون وكل يلي صاحبتهم صاحبتهم من حفلات جنس جماعي وكلهم بيكونوا بدهم يصاحبوا ويتزوجوني وبس نبلش بعلاقه ببلش يغار ويلي ما بغار بيكون قواد بده يشتغل ومش بكفي ومزاجي غصبا عني بيكون لهيك نصيحه اتاكدي من يلي بدك تتزوجيه اول

ما بدك صديقة حبيبك زوجة تكون سندك في كل شي تلبلها رغبتها و تلبيلك رغبتك …

صعب انك تلاقي حد كل الي بيجمع بينكم الجنس بدون اي قيود وبدون اي حب وبدون اي التزمات وتقدرو تمشو انتو الاتنين في وقت

منصحكيش بالنوع دة من الزواج . مش هيكون مكتبلو الاستمرار . ثانيا هتقبلي كتير يحاول يمثل عليكي انو كدة وبعدين تلاقي العكس . من ناحية تانية هتقبلك مشاكل كتير من علاقات زوجك مع الغير هتلاقي منهم الي بيحاول يتقربلك والي بيستغل جوزك علشان يوصلك والقرف دة والعكس صحيح من الاخر عمرها مهتكون حياة مستقرة ابدا .

كلميني خاص وانا اعطيك الطريقه