ممكن افضفض من غير تجريح

انا هاتكلم بصراحة قوى
رغم تخوفى من ردود الفعل بس نفسى افضفض مع حد واخد وادى واتناقش لانى تقريبا مش باقدر اتكلم مع اى حد وعالنت معظم الناس مش بتقبل اهوائى
انا بنت وباحب البنات تغتصبنى بالعافية وبشوية عنف ومش باتاثر جنسيا الا كده هل كده اكون مريضة وخرجت عن مجرد تعدد الاهواء والا زى مانا متخيلة فعلا دى بعض من احاسيس ال bdsm العادية

ألغى هذا المستخدم حسابه

This user has deleted their account

مرحبا انا محمد و حبيت نشارك ندخل ، نحن هنا لنستمع لبعضنا و لكل منا اشياء ذاتية تخصنا و لا ننتظر الآخر ليتهم ما نحن عليه. نحن هنا لنحكي و ندردش لنحكي عن ما بداخلنا من آلام و اشياء اخرى ربمى تكون جميلة او ممتعة و ندردش معا بعيدا عن الواقع المتناقض الذي نعيشه في الحياة اليومية . مرحبا بك اختي .
الموضوع الذي تطرقت له فله علاقة بالميول الجنسي الخاص بك و ممكن اذا بحث في نفسك و في روحك و في جسدك اكثر لوجدتي اشياء اخرى ، او ربما قد يكون ميولك هذا مؤقت يزاورك بعض الأحيان . ماذا لو طرحت عليك سؤال و قلت لك لو وجدتِ مع رجل /ولد هل ستشعرين بشيء جنسي اتجاهه و هل بسق لك و احببت رجل / ولد ؟؟ في هذه الحالة يا إما مزدوجة الجنس اي ميول جنسي ثنائي ( بنت-ولد او بنت-بنت ) و اما و لم تحسي بأي شيء اتجاه الولد /الرجل فانت "ليزبيان " اي لديك ميول جنسي اتجاه نوعك الجنسي (بنت- بنت ) لأنك ستثارين اتجه البنت و هناك احتمال آخر و هو انك قد تحبين ان تعذبي جنسيا و هو ايضا موضوع آخر يجب ان تبحثي فيه .و كل ما اطلب منك ان تبحثي اكثر في هذه المواضوع و هناك اختبارات تحدد ميولك الجنسي و اشياء اخرى كمثال (اختبار تحدد ميولك ) و (اختار آخر يحدد توجهك الجنسي ). فمهما كانت التنيجة و تأملك في ذاتك كما سبق و قلت يجب تقبل نفسك و الرضا عليها و ان و فإن لم تقتنعي بما عليه الحال فهناك حلول طبية . لكن تفاذي تأنيب الضمير و مسائلة الذات لماذا انا كذا و كذا … تذكري فانت جميلة هكذا بروحك و بجسدك و بمولك و بأنوثتك ايضا . مرحبا بك اختي . انا كل ما اردت من هذا التدخل ان اجعلك تبحيثين اكثر في هذه الموضوعات و تحديد شيء واحد و تفهمين من انت اكثر .

انتظر ردك ان اردتي طبعا و وما توصلت اليه

كما اريد ان اقول انا ايضا اريد ان يمارس عليا من طرف بنت و هي التي تتحكم او حتى من طرف ولد لكن بدون عنف من قبله اريد ان اكون كأنثى و اعامل ك أنثى . و ايضا احب قدم الأنثى و اقبلها و لعقها و استمتع بها .
( و لا أريد ان اقول اني اغتصب من طرفه/ا لأنا هذا المصطلح الإغتصاب يكون بدون تراضي و بعنف وما دمت قدمت/ي جسدي/ك لها او له فليس هنا اغتصاب فهناك متعت و انجذاب و احساس بالذات و بالآخر ). و لا اشجع على هذا . و دائما السلامة الوقائية النظافة و استعمال العازل الطبي و غيرها من الطرفين فالمتعة تزول لكن الأمراض تبقى .

ممتاز فعلا انت مذاكر و صادق و عارف ايه اللى ب يجرى لى فعلا

عندي اهواء للbdsm الي هيا الماسوخنية وانا كدا ذيك بردو يا حببتي

لو حابة نتكلم معنديش مشلكة

انت طبيعية جدا و زى الفل خالص و ده تحلى مشاعر للانوثة فعلا
انا عندى نفس الاحاسيس و اعشق ان البنات و الرجالة تهجم عليا و تبوسني و تقلعنى ملط و تنام معايا وتعمل لى جنس بالعافية قوى و يوجعونى
انا مبسوطة كدة جدا جدا

أجمل الانوثة و احلى مشاعر لحظات العمر كله

نفسى نتواصل بس واضح انك لاقيتي حد تكلميه

هاتى رقم تليفونك بسرعة
ح اطلبك حالا دلوقت

اوووف حلو قوى وهو داخل فيا

ألغى هذا المستخدم حسابه

انا متفهمك تماما وحاسس بيكي…إحنا بنتشارك أحاسيس كتير و كمان نفسي في حد افضفض معاه وتكون بنت لانها اللي هاتحس بمشاعري.

عاوزة اتناك بمزاج قوى من شاب جميل جدا و احبه و ادلعه و ابوسه و اطلعه وأقلعه و نزله الكلوت و ابوس و الحس قضيبه اوقفه و اعضه و ازغزغه و اركب عليه و احط بزازى فى شفتيه و احط زبره فى طيظى و ادخل صباعى فى طيظه و اهيجه و اغيظه يقوم متوحش عليا و يعضنى و ينيكني و يوجعني و اغنج له و احضنه و اعصره فى حضنى و بين فخاذى احضنه واشرب لبنه و يسقينى شفايفه اسبوع لا شهر لا سنة عسل و يكون اسمه (س). !!!

@Mariam333 نوعك ايه ومنين وكم سنه

لو حابه نتكلم خاص ابعتيلي