أنا مش مثلى الجنس بس أنا بحب أن المرأه تتحكم فيا و تضربنى و أبقى ملكها

جنسانية
شخصي

ممكن ألاقى واحدة بنت بتحب كده هنا ولا كلهم مثليين

اكيد يوجد من تريد وبالتوفيق

انت ذكر أما الرجولة ليست تعنيك ربما تحتك كثيرا بالاناث

هو حضرتك بتوزع كروت عضوية لاثبات الرجولة واﻻنوثه ولا حاجه!!! كل واحد حر في ميوله ورغباته طالما لايؤذي غيره وده مالوش عﻻقه لا برجولة ولا انوثه او مثلي او مغاير

من ألأمور الغير عادية،أو الغير مألوفة بين الذكر وألأنثى هو مثل ماتقول من أنك تعانى من "الماسوشية"وهى بالطبع عكس “السادية”،وهناك من النساء ما يحب ذلك ويتمناه ولكن النسبة قليلة إلى حد ما…وقد تصل لمرحلة العنف الشديد بالضرب وكلما زادت شدة التعذيب كلما كانت درجة ألأشباع واللذة فى قمتها…لاتعد نفسك شاذآ…فى مجتمعنا فنحن كلنا أسوياء فى مجتمع المثليين،ونعتبر مزاولى الجنس المغاير هم ألشواذ عنا!!أتمنى لك رفيقة تستطيع أن تشبع رغاباتك العــــــــــادية!!

متخفش انت بتحب كده و ده مش مرض

على فكره انت انسان عادي جدا … والاخ الذي ذكر انك للتمتع الرجوله بصله هو ليس على اطلاع أو معرفه ولكنه راي شخصي … ما تطلبه موجود بين الرجل وزوجته وهو شئ عادي بل قد تذهب بعض النساء إلي أن تقوم بدور الذكر كامل من حيث أنها تقوم بإدخال شئ في شرحك لتشعر كأنها هي الطرف الموجب وانت السالب … هذا طبيعي

This user has deleted their account

أنا نفسي اتجوز واحدة تكون حنينة ورقيقة وبالنسبة للعلاقة الجنسية تبقى هي الذكر وأنا الانثى. هل أنا كده طبيعي؟؟

ألغى هذا المستخدم حسابه