ما الذي يجعلنا مثليين ؟؟؟

ثقافة ومجتمع
جنسانية

ما الذي يجعلنا مثليين ؟؟
سؤال كان يؤرقني منذ زمن حتى تناسيت الموضوع تماما الى ان جاء اليوم الذي اشتعلت فيها نار الحيرة مرة أخرى لقد قرأت عشرات المقالات التي تفسر الأمر طبيا او نفسيا ولكن كنت دائما ما أراها ناقصة او بالأحرى متناقضة فمعضمها لا تنطبق على أغلب المثليين فأشعر و كأن شخصا لا علاقة له بالمثلية يكتبها ولكن السؤال ظل قائما لماذا نحن مثليون؟؟؟
وهاذا سؤال طبيعي جدا ولا ينم عن أي انفعالات و يجب عليا معرفت جوابه
أرجو منكم ان تبحثو عن أجابة لأني لم أجدها الا اليوم…
.

This user has deleted their account

This user has deleted their account

لا اظن ذلك فالمثلية هي دفعتني الى الحب وليس العكس…
فأنا كنت مثليا قبل ان اجد الحب الذي كنت ابحث عنه

ولكن يجب التعمق اكثر في الموضوع

ابحث عن سالب جاد

المثليه اكيد قدر من يمشي في هذا الطريق والذى ادخلنى في المثليه هو الحب لان من بدأ معايا كنت بحبه جدا
لذلك كنت مستسلم له يفعل بى كيف يشاء ومن هنا كانت البدايا ولم يتثرب لى اى ندم والشئ المؤرق
الاحتياج لممارسة بحب ونبحث عن من يعطينا الحب والعاطفة والاحتواء

المثليه اكيد قدر من يمشي في هذا الطريق والذى ادخلنى في المثليه هو الحب لان من بدأ معايا كنت بحبه جدا
لذلك كنت مستسلم له يفعل بى كيف يشاء ومن هنا كانت البدايا ولم يتثرب لى اى ندم والشئ المؤرق
الاحتياج لممارسة بحب ونبحث عن من يعطينا الحب والعاطفة والاحتواء

يا جماعة أنتو عم تخلطو بين المثلية و الجنس
المثلية مو بس الواحد يمارس الجنس مع شخص من نفس جنسه المثلية مليئة بالمشاعر و الأحاسيس و أنت لو ما كنت مثلي بالأساس ما كنت حبيتو ولا كنتو عملتو شي سوا
انا بدي أعرف شو أسباب المثلية ككل و حتى قبل ممارسة الجنس ما الذي يجعلنا نحب الأناس الذين هم من نفس جنسنا؟؟

المثلية اكيد بيتولد مع الانسان لانه قبل ان يعلم ما هى المثلية بمعنى الطفل وهو صغير بيحب يكون مثل ابنات
في لبسهم وطريقة كلامهم ايضا دون ان يعلم ما هى المثليه ويثار عند اى مداعبه من اى حد سواء رجل او بنت
مداعبة بريئه طبعا وخاصة لو كان جميل الطلعة ويشتد عوده ويستجيب لاى تحرش به من اى حد يكون هوبيحبه
ومن هنا تتحرك الانوثة بداخله ويستجيب للممارسه الجنسيه وبينه وبين نفسه سعيد بالمثليه ويكبر ويبقي شاب وسيم
مفتول العضلات ويجد بداخله نداء العاطفة التى منحته السعادة وهو صغير ويبحث عن من يشاركه هذه السعادة
ومقتنع بما يريد ويفعل

طيب ويلي ما تعرض لمداعبة من أي نوع وهو صغير؟؟؟
مثلا أنا وكتير مثليين كمان …

ياسيدى الاسباب متعددة وتجد كل واحد جرب هذه التجربه مختلف عن الاخر وبطريقة مختلفة وبكدة اصبح مثلى
وفي من يحاول الهروب من المثليه وفى من يعشقها ويحبها وعندما يجد الحب يتمسك بيه
ونداء الجسد لا يرحم اكتب هذا الكلام وسبقتنى دموعى على ما فات وعلى نداء الجسد
الذى يشعر بكل حرمان من الحريه والتجاوب مع رغبته المكبوته سامحونى يا جماعة
احيانا الفضفضة بتريح وكلامى ده قليل من كثير

كلامك صح و بوجع شكرا لك على الاجابه

لم افهم الامر

المثليه الجنسيه كلمه اشيعت عن الشذوذ الجنسى

اتقوا الله عباد الله

من زمان ما شتركت بالموقع :grin: مرحبا المهم …

انا كل يوم في صراع مع نفسي وفي بحث عن الاسباب بس مش محصله يعني تكلمت مع دكتورين
محد فادني بيقولو اني فاقده حنان ولزم اتقرب من اهلي انا قريبه من اهلي حتى إذا كان في مشاكل في البيت انا قريبه منهم … في اخصائية كلمتها بس ما كملت معها لنو في اسئلة بسئلوها انتي تفكري من ناحيه هل شخص بشو بعلاقه او بس حنان يمكن بس اقدر اقول وحده وفي دخلي ثنتين وقت ما قول الحنان بقول بدك حضن من امك يعني اخاف اقول الاثنين تعطني ذيك النظره شي مؤلم احنى نمشي بالمجتمع ولبسين اقنعه يمكن إذا سمحو لنا كسرو هل حدود بينا وبينهم يمكن كانو
هم اول اناس حصلو العلاج او شي هيك … محد يذكر طفولي كثري حتى في بدايتي كان بدي كون شاب :grin: بس هلئ بدي كون مثلية المهم شكلي راح اكتب قصه حياتي :grin:

اكتبى عما حدث لكى فصغرك

مصار شي خطير يعني مافي اي تحرش بس من يوم كنت صغيره بحب البس ملابس اولاد يعني حتى بروضه :grin: جابو مصور وقالو اختاري اميرة من الاميرات انا بكيت وكان بدي كون بيتر بان وبس صرت بيتر بان :grin:

لن أجزم ان ما جعلني مثليا سيكون نفس السبب الذي جعلك او جعل الآخرين مثليين لذلك سألتكلم عن نفسي فما جعلني مثليا هو التقبل فالمشاعر والانجذاب والميول انبثقوا من مصدر مجهول والذي صار معلوم بعد الكبر ألا وهو الفطرة وحدث بعدها التقبل لتلك المشاعر ليصير ميولا وهوية جنسية، ولا يمكن لأي شخص أن يتقبل تلك المشاعر إلا اذا كان مثليا مستعدا لذلك . كل هذا حدث معي وانا في سن صغيرة جدا 5 سنوات لذلك انا مقتنع بهذا السبب. :smile: