سلام وتحية

شخصي
أهواء

#1

مرحبا جميعا
احببت الانضمام اليكم بعد ان قرأت اعلان الموقع على الفيس بوك واصابني الفضول في ان اتعرف على عالمكم الخاص فأنا ربما اختلف عنكم في كوني مصحح جنسي لكن لدي نفس المعاناة من قبل حكم المجتمع والنضرة السلبية ذاتها لا اخفيكم سرا بأني ضد المثلية لكن هذا لايعني ان ادخل في حرب معكم على العكس احب ان افهم وجهات نظر الاخرين كي اصل الى جوهر الامور اتمنى ان تتقبلوني صديق واخ و نتبادل المعرفة والمعلومات والخبرات مع بعض.


#2

أهلاً بك على موقع أهواء!

أنا في الحقيقة أحترم ما تبذلينه من جهد في التعرف على وجهات النظر المختلفة. هذا الموقف يعطيني الأمل في خلق مجتمع اكثر تسامحا وتفاهماً.


#3

أهلًا Hamosh،

مرحبًا بك على أهواء،

هل تُعنين أنك قمت بعملية تصحيح جنسي؟ هذا جيد جدًا أن تعيشين بهويتك التي تشعرين بها، ولكن ليس جيدًا أن تكونين ضد فئة من الناس بناءً على جنسيتهم، دينهم، عرقهم، أو ميولهم الجنسية.

لا أستطيع أن أقول أني أكره/أو أنا ضد الألمان، لأنها ليست فقط عنصرية، ولكنها أيضًا جملة لا معنى لها، لأني لا أعرف جميع الألمان من ميونخ لهامبورج زائد الألمان المغتربين لأجمعهم جميعًا تحت صفة الحب/الكره/الذكاء… إلخ، فهذه تُعد شمولية فكرية لا طائل منها ولا معنى لها، بل وغير منطقية تمامًا.

وكذلك الأمر بالنسبة للمثليين/ت، والأدهي أنكِ مُصححة جنسية، أي أنكِ قمت بهذه العملية بعد معاناة اضطهاد المجتمع لك، لذا أنتِ تشعري به أكثر من أي غيري يساعد المثليين على هذا الموقع.

أتمنى أن تكون رسالتي وضحت، وألا تعتبريه هجومًا، بل نقاشًا!

تحياتي وأتمنى أن يغيّر موقع أهواء هذه الفكرة السلبية عن المثليين لديكِ ولدى الأغلبية!


#4

hi and welecome


#5

اهلا لكل رأي؟؟؟؟؟؟؟؟؟كل واحد يعبر عن خواطرة دون الاساءة لمشاعر الآخرين ومرحبا بجميع الاصدقاء


#6

مرحبا


#7

اهلا


#8

Hi


#9

هلا


#10

This user has deleted their account


#11

This user has deleted their account


#12

اهلا بيك اخونا انت و نتعلم من بعض


#13

اهلا بكم من يريد ان يبتعد عن الواقع ؟؟


#14

اهلا وسهلا، اعتقد انك مش ضد المثلية، لانك من اكثر الاشخاص يعرف ما يدور باحساسنا