أنوثتي تنتفض !

شخصي
جنسانية

هاي انا شاب من ليبيا ( اعتقد انا الوحيد من ليبيا هنا ) عمري 21 سنه تربية وسط عائلة واصدقاء طبيعين اعتقد ، بدأت قصتي مبكرا عندم كنت في الإعدادي تعرضت لتحرش سطحي من شباب اكبر مني سنا كثيرمن الاوقات اتدكر اني كنت استمتع رغم بعض العنف والالم ، وكانت لي بعض الممارسات مع من في سني كنت احب هذا كثيرا حتى بدأت اكبر وكبر معي الإحساس بالخوف والكرامه والذل ، بذات بالابتعاد حتى الانقطاع التام ، صحيح انقطعت لكن الافكار والمشاعر كانت تزيد وتكبر وخاصتا بعد الدخول الي عالم الانترنت واكتشاف انني ليست الوحيد كنت دائم احاول التغير وان اكون طبيعي لكن لم استطع بجميع الطرق ، المفاجئة الكبره اني كنت عند مُشاهدتي للمقاطع الجنسيه كنت دائما اتمنى وأتخيل ان اكون انا تلك الفتاة تحت دالك الرجل الضخم !! الي ذلك اليوم الذي شاهدت فيه اول shemale خنثى كان شعور غريب ورائع وكنت دائما اختار من تشبهني ، حتى ذلك اليوم الذي كنت فيه وحدي بالبيت عن عمر 16 تقريبا وجائتني تلك الفكرة المجنونه لا اعرف ماذا كنت أفكر لكن كنت اعرف طريقي الى درج ملابس امي الداخليه اتدكر اني كنت ارتعش وبشده عند كل قطعه أرتديها واو كان شعور رائع جدا مع رعشه الخوف واريد الذهاب للمرأة لمشاهدة نفسي ولكن نسيت حتى كيف امشي ( مثل ما ارتعش الان وانا اكتب قصتي لأول مره ) استمريت على هذا الحال حتى يوما هذا لكن كل يوم أنوثتي تكبر مع السعادة بهذا الشعور والخوف الى اين سوف أصل !! والى متى سوف أكتم هذا السر التقيل على قلبي وعقلي !! والى متى يستمر هذا الخوف الي يعذبني ويحزنني !! والى متى حتى اجد من يفهمني ويشعر بي !! واخيرا متى سوف اشعر بكل أنوثتي !!
.

اكيد ستجد هنا من يشعر بوضعك و يساعدك تخطي الصعاب و تجاوز الخوف قد تكون قصتي قريبة بعض الشي من قصتك

اتمنى دلك :smile: انا سعيد ومتفائل الان لاني معكم

اتمنى لك تلاقي الشخص اللي يحبك و يفهم مشاعرك ومرحبا بك هنا و اعتبرنا كلنا كعائلة و اصدقاء لك

شكرا لك :smile:

لازم تعلم ان هذا شئ طبيعى ولا ينقص منك شئ لان احساسك بالانوثة طاغى على فكرك وكمان التحرش الذى حصل معاك
وحسيت بلذة التحرش ايقظ الانثى بداخلك وجعلك تنظر في المرايا وتتفقد لجسدك من الامام والخلف تشعر بهذا الشعور
الانثوى وتقول في نفسك من يستطيع التهام هذه الانثى وتكبرالفكرة في راسك ولكن لا تسطيع ان تصرح بذلك
لمن حولك لان هذا الشعور يعتبر سرى للغاية وقلبي عندك

This user has deleted their account

المشاعر يمكن تخفيها لفترة بس بالنهاية لازم تتفجروخاصة عند رؤية شخص لطيف على القلب .

واو

الحب موجود في قلوبنا ومنتظر من يفجر الانوثة لتظهرفي ضوء الحب والرغبة المفقودة

تستمر تلك المخاوف الى لحظة الممارسة افعلية …عندها فقط يختفى الحب …وتتبقى مشاعر اللذة الحقيقية الدائمة …كلنا يتذكر اول من مارس معه واو حضن واول علاقة …الى الان اتذكر كل تفاصيل ليلة دخلتى على حبيبنى بكل صغير ومازلت اشعر بنفس المشاعر عند تذكرها …ابحث عن الحب الحقيقى واخرج من شرنقة الخوف والعذاب

كل ما في الامر انو شوف شخص تحب وترتاح له كثيرا وعيش معاه

كلامك ده بيعبر عن كل اللى انا حاسه كل كلمه قلتها بتعبر عنى بس انت كنت اكثر جراه منى فى لبسك للملابس اللى انت حاسس بجد بالانتماء ليها و بالنسبه لشخص الشيميل انا بميل ليهم و برغب ان يكونلى جسم انثوى مع عضو ذكرى ويكونلى حبيبه شيمل برده

عبش حياتك بدون ما تكشف هذا االسر او ما فيك تسمي سر… هذا شي خلص فيك

ممكن تقوليلي يعني ايه ليلة دخلتك علي حبيبتك

ألغى هذا المستخدم حسابه

هل صنفتي نفسك
اقصد هل ترى انك أنثى كامله ام بنوتي ام شيميل ام فقط سالب يحب الملابس النسائيه.
هناك فرق والأفضل ان تعرفي من انتي

انا مثلك ربما لا أعلم، لكني اصنف نفسي أنثى بنت او امرأه فقط، لست بنوتي او سالب َلا احب ان تطلق على هذه التسميات لاني أنثى واحس اني بنت مثل باقي البنات