اليوم الوطني لمثلي الجنس في مصر

أحداث واحتفالات

بينما أتصفح موقع فيسبوك، وجدت هذه الصفحة، ما هي آرائكم/ن؟!

أنا أعتبرها حركة جريئة، ولكن خطيرة وغير آمنة، فقد تنشب مشادات بين المثليين ومن لديهم رهاب من المثلية، وحينها قد تحدث ما لا يحمد عقباه، خاصةً أن الرأي العام لن يقف أو يدعم، للأسف، المثليين!

https://www.facebook.com/pages/اليوم-الوطني-لمثلي-الجنس-في-مصر/297150980313477 .

اتمنى أن نحتفل بهذا اليوم في كل أنحاء الدول العربية.

شكلهم قافلو الصفحة للاسف

الصفحة شغالة عندي.

الصفحة شغّالة عندي كذلك!

اعتقد ولست اكيدة ان صاحب الصفحة لابد وانه يعلم بخطورة الموضوع لو ان الامر جدي فعلا ولابد،،، لن يكون بمفرده كأشخاص فلابد من وجود اعلام ومنظمات عالمية محيطة بهم في ذلك اليوم لو ان الامر جدي فعلاً.
الامر خطر وغير امن نعم ،، ولكنها خطوة ايجابية وفعالة لاظهار المجتمع المثلي في مصر للمطالبة بالحقوق وهذا ليس بالامر السهل ابدأً لكن اشجعهم لما لا ،،ربما هي اللحظة التى ينتظرونها الى متى الخوف والاختباء ،، ستكلف الكثير ربما ،،واعتقد ان كل من سينزل سيكون له هدف واحد المطالبة بالحق كأنسان المطالبة بالكرامة… وهي حقوق جيدة للمطالبة بها اعتقد ذلك!!!

أتفق معك كليًا (PROUD) وهو ما آمله، أن يمرّ اليوم بسلام!

الحل ليس ظهور جماعي سافر وخاصه في مصر ولكن يكمن الهدف هو الاسمي للوصول اليه

أهلًأ wellcom على موقع أهواء،

أعتقد أني أتفق معك.

اشكر اهتمامك ياAmadeus واتمني ان نصل معا جميعا لنوع من اللقاء بيننا كاصدقاء بشكل غير معلن في الوقت الحالي …اجو الاهتمام بالفكره وتدعيمها بافكار اخري…ملحوظه احترمت جدا الحديث باللغه العربيه علي هذا الموقع

إني أرى أن العلنية سوف تكون خسارة كبيرة لأنها ستقابل برفض قوي جدا من المجتمع ، لأذلك من الأفضل إيجاد وسيلة للإلتقاء بعيدا عن الأعين

انا ظهرت عندى حاجه تانيه خالص

فيه احتفالات كتيره بس فى السر

الظاهر اتقفلت

واحنا ليه منتجمعش هنا ونظهر فى العلن

PROUD OF U

هو اغلب الظن لو حدث تجمع معلن ف مصر هيكون مراقب من الامن ومهاجم من الراي العام وينتهي الامر بالقبض ع المشاركيين كالمجرمين وتجريسهم اعلاميا برعاية الدولة :XD

المجتمع غير مأهل لتقبل مثل هذه الافكار وارى الظهور علنا مخاطرة كبيرة وارى ان كنا كثيرين حتى فلن نستطيع تغير مفاهيم مجتمع باكمله من خلال مظاهرات او حفلات علنية لاتنسو الدوله لاتسمح بمثل هذه العلاقات فالناخذ بايدى بعضنا فى مثل هذا المكان لعل غدا يتغير لا احد يعلم