الجنس الشرجي وتمارين كيجل

صحة
علاقات

الجنس الشرجي

يمكن للجنس الشرجي ان يكون واحدا من أكثر اشكال الممتعة التى يمكن ان تمر بها.
كما يمكن أن يكون الشيء الأكثر الم خلال حياتك.
فهذا يتوقف على استعدادك الداخلى وصفاء العقل والقدرة على الاسترخاء. الحصول على المتعة خلال العملية الحميمية يتطلب منك أن تكون جاهزا وسليم العقل والجسم. وكن اكثر معرفة بجسم . فكلما كنت صديق قريب جدا لجسمك سوف تسطيع التعرف على نقاط المتعة لديك و المخاطر والم الجسد
هناك بعض النقاط التي يجب اتباعها عند ممارسة الجنس الشرجي وهي كالآتي

1. إستخدام واقي ذكري وهنا يكون استخدامه هو الأهم على الإطلاق
  2. استخدام جيل لتسهيل الدخول والحركة دون حدوث قطع بالشرج
  3. من الأفضل ان تكون الحركة بطيئة وغير عنيفة
  4. تأكد من نظافة فتحة الشرج و خلو القناة الشرجية من الفضلات قبل الشروع في الجنس
  5. من الممكن أن تقوم بإدخال أحد الأصابع المغطى بجوانتي في فتحة الشرج مع وجود جيل أولاً ثم تقوم بمحاولة توسيع الفتحة تدريجياً بزيادة عدد الأصابع
  6. توقف عند حدوث ألم شديد
  7. لتحاشي حدوث فقدان في القدرة على التحكم في البراز فننصح بممارسة تمارين كيجل.

تمارين كيجل
الخطوة الأولى هي اكتشاف عضلات قاع الحوض، ويمكن ذلك أثناء التبول. ان التعارف على عضلات الموجودة بالحوض تساعد في التعرف على العضلات واستيعاب طبيعة تمارين كيجل.
ومن هنا، تكون الخطوات واضحة تمامًا:
• فرغ المثانة.
• استلقي على ظهرك وقم بثني ركبتيك وباعد بينهما. (لاحظ أن: هناك بعض الرجال يستطيعون ممارسة تمارين كيجل أثناء الوقوف، خاصة بعد ممارسة بعض التمارين.)
• قم بتقليص أو “عصر” العضلات الموجودة بالحوض لمدة ثلاث أو خمس ثواني.
• حرر العضلات أو أرخها لمدة ثلاث أو خمس ثواني.
• كرر
قم بممارسة التمارين ثلاث مرات يوميًا، كل مرة تحتوي على عشر تمارين كيجل، واجعله من نظامك اليومي. بأي حال قد تحتاج بعض الوقت للوصول إلى هذا المستوى، لذا يجب أن يكونوا صابرين على أنفسهم وأن يحققوا ما يقدرون عليه تدريجيًا.
ينبغي التنفس بصورة طبيعية أثناء ممارسة تمارين كيجل. ينبغي عدم حبس النفس، وأيضًا، ينبغي مراعاة عدم قبض عضلات المعدة أو البطن أو الفخذين أو المؤخرة
.

This user has deleted their account

متخفش … فيه الم اه بس الم ممتع وجميل ولن يمكن ان تنساه الم لذيذ…

هايل يا مؤمن على هذا التدريب وفعلا سوزان انه الم مليان باحلى لذة

برافو مؤمن دراسة ممتاذة تفيد الذكور والاناث

الكل فى حاجة لمثل تلك النصائح التى أعتبرها طبية أكثر منها رياضية…واجب لك الشكر

أحب الجنس من الخلف ونفسي ممارسته

ألغى هذا المستخدم حسابه

وأنا كمان بحب الجنس الشرجي جدا ونفسي ألاقي وحدة امتعها تمنعني

الجنس الشرجي هو المتعة الحقيقية و الادمان الحقيقي للجنس

ابي اوقفه بس مش قادر :cry::cry:

شكرا جزيلا بالفعل يحتاج الكثير من المواضيع حول النصائح الجنسية الصحية و الطريقة الصحيحة للممارسة من اجل تجنب اي ضرر…كل الاحترام و التقدير :blush:

انا اعشق ان يمارس في الجنس الشرجي يكون برفق وحنيه

بجد الجنس الشرجي متعه كبيره للطرفين جدا انا جربته مع ذكور واناث بيكونوا في قمه المتعه في العلاقه وبعدها ومشكلتى اصبحت اقوي من كده انا قررات اني اتزوج بمثليه علشان نكون على حريتنا في علاقنا مع من نحب بدون خوف من احد او احراج من حاجه وللخلاص من زن الاهل علي الزواج لاني اصبحت في اوائل الثلاثين وانى لازم اتجوز واعيش حياه مستقره وهادئه بس للاسف لفيت كتير ودورت كتير علي كل المواقع وبرضوا مش لاقي طلبي

انا احب الجنس الشرجي واتمتع به مع البنات مارست مع بنات كثير الجنس الشرجي ومن قدر المتعه اخبروني انهم لم يكونو يمارسو الجنس قبل هيك ابدااا

ألغى هذا المستخدم حسابه

ممارسة الجنس الشرجي فيه الكثير من المتعة والاثارة مع التركيز على شروط السلامة والنظافة.

انا بحب الجنس الشرجي سواء فيا او بعمله لشريكي