جواز المتليين عرب في سر

قانون وتشريع
ثقافة ومجتمع

عندي سؤال هل من الممكن ان يتزوج متليين عرب في دوله عربيه بدون عقد زواج لان هدا كل تلبي من الدنيا
.

بحكم العادات و التقاليد و الدين لا يمكن علنيا لكن سريا يمكن ان يكون علاقة ود وحب احسن من زواج لكن بشرط ان تكون مبنية عن الصدق و الاخلاص

انا شخصياً عايش في مجتمع محافظ ويعتبر اكثر المجتمعات العربيه تشدد وتمسك بالعادات والتقاليد وعقوبة المثلية تصل فيه للاعدام
وانا سبق لي الزواج من مثلي جنس وعشنا سوياً لمدة 3 سنوات وقررنا الانفصال عن تراضي ولم يكون للمجتمع اي تأثير على علاقتنا

ملاحظة هذا لا يعني الافصاح عن ميولك وزواجك من شخص مثلي ولكن يكون الامر ف السر بينك وبين من تحب وبين بعض الأصدقاء المقربين لاغير

قانونيا لا أعتقد
بس ممكن تكونوا مع بعض في السر زي ما قال الاعضاء

اعزائي ردى على هذا الموضوع سيكون بشفافية وبصراحة مفرطة لانى عايش في منتهى السعادة وبتمنى ان الكل
يعيش على منوال هذه السعادة واعزرونى لانى هتحدث بصفة الانثى لانى بعشق انوثتى مع حبيبي الذى قدرنى بكل احترام
واحترم ميولى الانثوى وحبى للاسم الذى اطلقة عليا اسم الانثى الذى اعشقة كانت لنا صداقة استمرت لعامين وكل منا
يريد يصرح للاخر عن ميوله ولكن بعد صداقة العامين بدأنا نتجرئ في الافصاح وندمنا على عامين فاتو من عمرنا
وكان اول اسبوع من هذا العام 2016 كانت دخلتى على زوجى وحبيبي الذى قال وقتها انتى زوجتى وحببتى
يا فلانة ثم حدثت الدخله وكانت ليلة من الف ليلة وليلة وكانت من احلى الليالى التى عشتها طول حياتى
وما فائدة العقد بين اتنين متوافقين وبيننا ايجاب وقبول ويوجد بين الذكور والاناث زواج عرفي ومسيار
واشياء اخرى ومسميات اخترعوها ليضفى عليها صفة الزواج الممنوح للطرفين انا سعيدة جدا بزوجى
وحبيبي وما زلنا نغرف من وعاء الحب الذى يكبر يوم بعد يوم والارتباط اصبح مقدس بيننا دون
ورقة وقلم وشهود وما ذلك ويشهد علينا حبنا وفراشنا الذى يجمعنا بكل الاوضاع التى تسعد
قلوبنا ومن يريد منكم اى تعليق او سؤال انا مستعدة اجاوب على اى حاجة بس ارجوكم
من غير اى تجريح او احراج وتخرجونى من اروع مود انا عايشاه انا بحكى عن هذه
التجربة التى اصبحت واقع ملموس العروسه اللى عريسها بيسعدها دائما