كيف اكتشفت ميولي انا اسف ان كانت كتابتي سيئة

شخصي
علاقات

مرحبا اسمي توان انا فنان رقص عمري 19 سنة اقطن بالمغرب اريد ان اخبركم بي قصتي باختصار اولا كيف اكتشفت ميولي ؟؟ عندما كنت صغيرا كنت مختلف عن غيري كنت احب الغناء ورسم ورقص وكنت دائما منعزل في سن 17 تعرفت على شخص كان يشبهني في كل شيئ احببته وهو بالمثل احبني لاكني لم اكن افهم شعوري واحساسي بعد مدة من الوقت سألني. هل انت مثلي ؟ انصدمت من سؤاله ورددت له بنبرة خشنة تعلوها الغضب هل لأنني اتصرف مثل لفتيات يعني انني مثلي عندها رد علي قائلا سألتك لأنني انا ايضا مثلي عندها لم نعد نتكلم مع بعضنا بعد مدة من الانقطاع ارسل لي رسالة بها لم اكن اضنك هكذا كنت اعتبرك شخص مثقف وغير سطحي ومختلف بشكل اجابي كنت اضن اني ساشعر براحة معك لاكني كنت على خطا انا اسف لأنني شككتك في ميولك . كان هذا اخر رسالة منه انا لم اكن اكرهه ولم اكن اريد ان ابعده عني فقط كنت اشعر بالخوف ولفزع وعدم تقبلي لي فكرة اني مثلي الجنس مع ذالك ضللت اخفي ميولي حتا الان مع العلم انني اقطن في مدينة صغيرة جدا والان مازلت لا استطيع ان اخرج من الخزانة خصوصا اني اشعر بفراغ عاطف

ليه ما ترجع تحكي معه مرة تانية وترجعوا أصدقاء ؟؟

لعدة اسباب منذ ذالك الوقت وانا احاول اخفاء هويتي وهو بعد عام انتقل الى مدينة اخرا

This user has deleted their account

This user has deleted their account