اريد ان اعرف فوائد واضرار بلع السائل المنوي؟؟؟؟

صحة

#1

انا اشتهى دائما شرب وبلع السائل المنوي … خاصه من الاعضاء الذكريه الكبيره… واشعر بلذه بالغه في بلعها… حتى وان لم يطلب مني فعل ذلك…
ولكني اريد ان اعرف:
هل بلع السائل المنوي له فواؤد او اضرار على الصحه؟؟؟؟
وهل هو اصلا مكروه دينيا ام لم يرد نصا او حديثا في هذا الشأن؟؟؟

ارجو افادتي في هذا الشأن… وتحياتي للجميع


#2

من فوائد أو “إجابيات” بلع السائل المنوي:
-السائل يحتوي على البروتين, ما يعطي نضارة للبشرة, كما أنه يحتوي أيضاً على كميات قليلة من الزنك, الكلسيوم, البوتاسيوم, ما يزيد الطاثة, كما أن هناك عدد من المكونات فيه و التي تعمل كمضادات للاكتئاب, تخفض من التوتر و الألم, تُحسّن نوعية النوم و الذاكرة, و تزيد القدرة على التركيز.
-بالإضافة إلى أن بلع السائل المنوي يقوي العلاقة و التواصل بين الطرفين في الجنس و الحب على سواء.

من “السلبيات”:
-السائل المنوي يحتوي على التستوستيرين, ما يؤدي إلى المعاناة من حب الشباب و الزيوان. و يحتوي أيضاً على مضاد أكسدة قوي يدعى سبيرماين يؤثر على تركيب DNA و يُربط مع الإصابة بالسرطانات.
-الجنس عن طريق الفم بشكل عام يؤدي إلى انتقال الأمراض الجنسية, تأكد أنه لا توجد أي جروح في فمك أو على الشفاه, و لا تقوم بهذه الممارسة بعد غسل الأسنان, لأن ذلك سيؤدي إلى جروح لا تُرى في اللثة, ما سيؤدي بدوره إلى مشاكل مثل الفطريات سببها البكتيريا و أمراض أخرى.

أعتقد أنك تقصد الإسلام, و لا أستطيع أن أجيبك بدقة من الجهة الدينية, و لكن التركيز الأكبر يأتي دائماً على وضع العضو في الفم لا بلع السائل المنوي. و على كل الحال, أتذكر بشكل عام أن هذه الممارسة ليست حراماً, و لكن “مكروهة”, و عدد من المدارس تختلف حولها, و لكن حديثاً خرج عدد من الناس للتأكيد أنها ليست حراماً, و لكن مشجعة بين الزوجين كشكل من المداعبة قبل الجنس.

و في رأي, إن كانت هذه الممارسة تمتعك و تجعلك أكثر سعادة, فقم بها حتى ولو كرهها الدين, فتجنّب بذلك نفسك من عدد لا يحصى من المشاكل النفسية.

أرجو أن أكون قد ساعدتك.


#3

الرد رائع يا نجم ولم يوجد اى نص في هذا الموضوع وكثيرمن العلماء افادو انه لا شئ عليه بين الزوجين
بأفعل ما تحب مع من تحب اهم شئ انك تشعر بالسعادة بما تفعل


#4

فى الاسلام كل مباح بين الزوجين ماعدا ، اتيان المرأه فالدبر ، و الجماع اثناء الحيض ، فيما عدا ذلك فهو حلال


#5

عزيزتى نجم : بصراحه اجابه وافيه و علميه و دقيقه جدا ، فعلا واوووووو احييكى