ضغوطات نفسية

شخصي
هوموفوبيا
ثقافة ومجتمع

اهلا انا ايمن من تونس
الحقيقة انا فخور لاني مثلي في بداية الامر لم اتقبل مثليتي ربما لاني ارا كل الرجال اكثر حض مني لانهم ليسو مثليين و بمرور الزمن تقبلت الامر و تعاملت معه
والان الحمد لله انتهت كل الضغوطات التي كنت اعاني منها لاني مؤمن بان الله هو الذي خلقنا و ربما هو ابتلااء ليختبر صبرنا و ايماننا الله يهدينا الجميع
و شكرا

المرحلة الاولى للتقبل هي تقبل الشخص لنفسه … ربما هو ابتلاء و ربما هو طبع و ربما هو مجرد شيئ مبرمج بنا جينيا… ليس هنالك دليل يوكد اي منهم لكن الايمان ضروري للتخلص من الهموم و الثبات في الاختبارات الدنويوية
best of luck god bless you

الرضا بالواقع مريح للنفس وان هذه الاشياء ليست بايدينا انما قدرنا كدة ولازم نتقبله بصدر رحب ولماذا لم نتقبله
وهوبيعطينا السعادة فيما نفعل بحب وشوق ولهفة مع من نحب ونعشق

نعم إنه إبتلاء ومن أشد الإبتلاءات على الإطلاق فما علينا إلا تقبله وتقبل مثليتنا التى لم نخترها والتعايش مع مجتمعاتنا الرافضة لنا … فالضربة التى لم تقتلك تقويك فالمحن والشدائد لاتزيدنا إلا قوة وصلابة …

و احنا بالجزائر صعبة علينا لان مجتمعنا متخلف

لدى سؤال اريد اجابته من الاعضاء الكرام لما لا نستخدم الشات روم ولماذا ننتظر ايام حتى يتم الرد او لايحدث ارى ان الموقع جيد وكل من فيه اشخاص رائعون ولكن لا يوجد تواصل جيد بيننا وشكرا لجميع الاعضاء وكل عام وانتم بخير اصدقائى من كل مكان

كل المجتمعات مش الجزائر بس الى فيها التخلف ده

لان ده موقع فطبيعى الدخول عليه مش هيبقى طول الوقت … فلو الافضل لو اتفقنا على ميعاد للتواجد هنلاقى العدد زاد

الاجمل انك تقبلت نفسك باقتناع وتعيش حياتك كما ترغب وتصادق من ترتاح
له نفسيتك

تقبل نفسك و ميولك و اختلافك
رأي المجتمع و الثقافه لن يتغير مهما مرت السنين