رأيي بموضوع المثلية في بلادنا

جنسانية

رأيي بكل صراحة عن المثليين انو كلنا بالاخير بشر و كلنا مناكل نفس الاكل و منشرب نفس الشرب و نحنا زيادة على غيرنا بطيبة قلبنا و اننا عادلين و منوقف مع المظلومين لأننا انظلمنا بهيك مجتمع و انظلمنا من كل حدا حوالينا من ابونا و من امنا و من اخواتنا…كل حدا متأخر بثقافتو بيعرف اني gay او بيعرف انك انتا او انتي gay & les رح يغير من وجهة نظرو فينا لكن العكس كمان صحيح يلي متقدم بثقافتو و متفتح عالحياة و التطور بشكل اكبر مارح يغير بالتعامل و رح يعامل على اساس اخلاقك و اساس ثقافتك و قلبك و عقلك مش على اساس انك gay or straight لهيك البلاد الغربية رح يضلو متطورين اكتر من بلادنا…انا دكتور و ما انا يلي اخترت اني كون gay بس رغم هيك اذا بيرجع فيي الزمن رح اختار اني كون gay لاني بعد ما انظلمت بحياتي تكونت شخصيتي القوية و صرت اوقف مع المظلومين و ما اسكت عن الحق و تعلمت طب و صرت دكتور و رح ساعد كل حدا بيطلب مساعدتي شو ماكان نوعو و ستايلو و حياتو…حتى لو انا عشت بسوريا و المجتمع كلو كان ضدي بس رغم هيك ضلت اتصرف عطبيعتي بدون ما يهمني رأي العالم و الحلو انو كتير ناس كانو يعاملوني اني دكتور…لي بتتعاطفو مع مرضى السكري و مرضى داون و و و و… يلي بقلبو رحمة و بآمن ب ربنا لازم يعامل كل انسان منيح و ما لازم يتنمر حتى عالgays لأننا بالاخير مش نحنا يلي اخترنا هاد الطريق…ربنا يلي خلانا نصير هيك…

This user has deleted their account

SAMorSALL
شكرا لرأيك كتير كتير و انتا انسان منيح اوي لأنك عطيتني التفاؤل:heart::heart:

كلام معقول
جدا أهنئك على صدق كلماتك

أحسنت جدا
أحييك من قلبي⁦♥️⁩⁦♥️⁩