قصتي

هوموفوبيا
شخصي
ثقافة ومجتمع

هآي ، انا جاي و عمري 16 سنة المهم انا اكتشفت اني مثلي قبل سنتين ، الحمدلله اتقبلت نفسي ،، بس انا بعيش بوحدة ، احس بكآبة شديدة ما اعرف ليش؟… مرات افكر انتحر … ماعدت اتكلم مع عائلتي كتير مو زي ما كنت … حتى مع اصحابي ، ممكن رأيكم و نصائحكم لانهم بيهموني بليز :smile:

هل مثليتك اكتسبتها عن تجربة او عن رغبة في ممارستها وليه تفكر في الانتحار والعالم بقي مليان مثليين كتير
وعايشين مرتاحين البال ومتقبلين انفسهم على هذا الوضع

!!!

merci

لقد مررت بهذا… الأمر كان في البداية كآبة ورغبات إنتحارية,لكن حالما إنفتحت على الناس ,لا أنكر أن إجاد أشخاص لا يمانعون مثليتي لأمر صعب ,فلم أعد أفكر بالإنتحار لأننّي آمنت أنّ هناك من سيتقبلني , شخص يستحق التفكير به عوض أفكاري السلبية السابقة …

انا عارف انو في كتير ناس متقبلين انفسهم بس المشكلة اني عايش حالة اكتئاب و اعيش وحيد … ما اعرف كيف اطلع من هي الحالة.

اما انا فليس لدي شخص استطيع التفكير فيه بدل الافكار السلبية الاخرى… يمكن لاني ما عم اتواصل مع ناس كتير و بحاول بعدهم عني.

هي المرحلة الكل مر فيها… الشي الوحيد الي ممكن تعملو انك تحاول تبعد حالك عن اي شي بكئبك … حاول تكتشف هواية جديدة … حاول تطلع من البيت يمكن يساعد حتى لو ما بدك او مش بالمود تعرف على ناس جدد … نمي اهتماماتك اسمع موسيقى … اقرأ كتاب عن موضوع بهمك … الافكار كثيرة المهم بس النية والهمة …

كلنا اصدقائك ليه تفكر بالانتحار

ابحث عن صداقات جديدة واللي ترتاحله تواصل معاه لتخرج من الحالة دى وتعيش حياتك بكل الرضا
وانت لسه صغير ومحتاج للى يفهم مشاعرك ويقدر احاسيسك ويحترم رغباتك
واتمنالك تعيش في سلام مع نفسك

إحنا هنا بندعم بعض نفسيا و بنساعد و نسمع بعض.
ما تقلقش!

فعلا

شكرا :smile:

شكرا :grin:

يا قلبي ليش الانتحار … مين الي يسوى حتى تنتحر … خلي عقلك برساك و ان شاء الله الله هو اللي يحل كلشي

الصراع مع نفسك هو الاصعب فتارة تقول لنفسك انك سوى والتفكير بالرجال مجرد شئ عابر وتارة اخري لا تستطيع ان تمنع نفسك من التفكير بالرجال وانك تتخيل نفسك مع رجل بدلا من ان تكون مع انثى وتبقى هذة الدوامة حتى يضيق صدرك ولا تعد تتحمل وايضا تفكيرك بالمجتمع وان ما تفعلة هو شئ فظيع وكبير ولا تستطيع أن تتقبل نفسك فهنيئا لمن تخطى هذة المرحلة
كونك مثلى الجنس انت لا تضر احداً وكيف تريد من احد تقبلك ان لم تستطع انت ان تتقبل نفسك

اكتشفت نفسك ازاى وانتا لسه 16 سنه؟