الفشل في كسب اصدقاء

شخصي

#1

حقيقي انا مش عارف اخرتها ايه. كل اللي اعرفه اني عايش لوحدي ليا سنين و عمري م كان ليا علاقات من اي نوع. اتمنى اني مكملش كده. و اكيد في ناس زي


#2

انا مثلك والعمر يجري واحنا على نفس الحال


#3

الصداقة من الامور الهامة و المؤثرة في الحياة، الصداقات الجيدة تحسن الكثير من جوانب حياتك، و توفر الشعور بالراحة والفرح والرفقة، ومنع الشعور بالعزلة والوحدة، و تؤثر على تعزيز الصحة.كثيرا من الأشخاص يناضلون من اجل إيجاد صداقات جديدة أو المحافظة على الصداقات القديمة
لكن كيف تتكون الصداقات و تحصل عليها :
و اين تجد الاصدقاء من الممكن ان تجدهم نظرا الي الانضمام إلى نادي أو منظمة مع الناس الذين لديهم قواسم مشتركة معك، كالنوادي الرياضية، المكتبات، أماكن العبادة، حضور المحاضرات والندوات، الحفلات الموسيقية أو الأحداث المجتمعية. العمل التطوعي يكون صداقات كبيرة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
معظم الناس يحبون التحدث عن أنفسهم، فبإمكانك أن تطلب منهم التحدث عن أنفسهم وطباعهم وهوايتهم.في مديح الاشخاص وخلق حوارات خفيفية و ذو اهمية دون الدخول فالسياسة او الدين.
كن صديقا جيدا تذكر أن تكوين صديق هو مجرد بداية لبدء علاقة صداقة وثيقة، فالصداقات تستغرق وقتا لتصبح أعمق وتنتقل من مرحلة التعارف إلى الصداقة، هذا يحتاج للوقت والجهد ووجود رغبة حقيقية بذلك.
كن الصديق الذي ترغب بالحصول عليه، عامله كما تحب أن يعاملك، كن جديرا بالثقة، وعلى استعداد بان تتقاسم نفسك ووقتك.كن مستمعا جيدا.