حلمي ومش لاقياه ولا قادر\ة اتنازل عنه

شخصي

السلام عليكم و اتمني للجميع ان يكون بخير
انا علي هذا الموقع من فترة ليست بالكبيرة و سبق ان نشرت موضوع عن كوني جندر فلويد و مسترجلة و احتاج ولد بنوتي و ما الي هنالك
المشكلة ان معظم من اهتمو كانو ماسوشيين و لا اعلم لماذا يدعو الماسوشيين انفسهم بالبنوتيين رغم ان الرغبة الفعلية في ان تكون فتاه هي خلل جندري و ليس حب الاهانة اما هؤلاء فمن الواضح حبهم للاهانة و حسب …
بل و ايضا يخلطون بين الفتاة المسترجلة و الملكة … فالملكة تحب اهانة الاخرين و الضرب بالسوط و تلك الاشياء … هذه الامور كلها ليست قيمة بالنسبة الي
اما الفتاة المسترجلة التي انا عليها ف ستقبل يدك و تعطيك بوكيه ورد و تتمني رضاك و تستمتع بجسدك و كأنك فتاة فقط حينما تكون فتا بالفعل
لذا احب هؤلاء اللذين يحبون الذكور لان لديهم خلل جندري و هم فقط من بأمكانهم فهمي
علي اي حال كنت افكر في بناء عضلات قوية حتي اشعر بالراحة تجاه جسدي
كما كنت افكر في عملية لتصغير الثديين و لكن لاني لا اري من يفهمني كنت قد احبطت كثيرا لدرجة اليأس
و لكني كنت اقلب في الاغاني علي اليوتيوب حتي وجدت اغنية اثبت لي مغنيها ان هناك اشخاص مثلي … بنوتيين من اللذين ينجذبون للفتاة المسترجلة … هؤلاء من اتمني وجودهم في حياتي …

حلم حياتي

اهلا وسهلا فيك … انا من النوع الي يرغب في فتاه تكون مسترجله … لاكن ليست بشخصيه رجل انما بشخصيتها الطبيعيه … احلامنا مستحيله حتي ان شاركناها هنا … جميل لما تلاقي مسترجله اقوي منك بالبنيه الجسمانيه وتمارس الرياضه وتستمتع معاك بجسمها ورغباتها … احلم بفتاه لا تكون ناعمه، تكون خشنه الاطراف لا المشاعر,اما النوع هذا من البنات التي تصنف من الأنوثة المتطرفة أو يثقن بذاتهن كثيراً، قد يكن استفزازيات جدا، ومتسلطات جدا غالباً لا يعرفن أبداً الطريقة الصحيحة التي يجب أن يكن عليها، ولا ارغب في صداقات من النوع الاناث المتطرفه …

انا فاهمك جدا وحاسس بيك/ي جدا جدا
شايف ان في رقي في الااسلوب والكلام والعقل
طلبك صعب بسبب االتشوه الفكري عند اغلبيه الناس
انا عن نفسي حبيت كلامك جدا وحسسني بي انوثتي اوووووي … كلامك في احتواء … دور هتلاقي حلمك :wink::heart_eyes: وممكن يكون قدامك ومستننيك :heart:

ألغى هذا المستخدم حسابه

ألغى هذا المستخدم حسابه

انت من ابحث عنه وانت حلم حياتى

Need to be translated

ممكن نحكي مع بعض؟؟
أعتقد هيكون بينا تفاهم كبير⁦♥️⁩⁦♥️⁩

هل من الممكن نتواصل ؟؟؟؟

ألغى هذا المستخدم حسابه

اتمنى التواصل علي ارض الواقع وليس علي الشات

مييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو التواصل انا هكذا

ألغى هذا المستخدم حسابه

البحث صعب أكيد لكل الأطراف
و وسط الصعوبة لازم نتعلم من تجاربنا
لكن تأكد أني من اللى فهموك كويس وابحث عنك منذ فترة
واقول التفاهم والتقارب سيد القرار

جى جى

شروق ٢٥ سنة من اسكندرية مصر الجسم ولد مشعر طول ١٧٣ ، وزن ٧٥ حلمى اتحول لشيميل او يصبح مظهرى اكثر انوثة ابحث عن مستجرلة تحتوينى مثلك اعشق الرومانسية ارجو ان اجد من تتفهم روحى الضائعة خلف المظهر الذكورى البائس فبداخلى انثى تحتاج الى مسترجلة تغمرها بحبها

احساس البنوتي هو احلا شي انه علطول حاسس انه انثي ولا يستطيع الاحساس انه رجل يريد دايما ان يكون انثي بمشاعره واحاسيسه وكل وجدانه

ص

شروق 25 سنة اليكس احساسى دايما انى بنت او ولد بنوتى وحلم حياتىارتبط بمسترجلة تحب الرومانسية

نفس احساسك انا نبيلة

غريب… لقد تفاجأت كثيرا من حالتك… لاني أنجذب جدا للفتاة المسترجلة (مسترجلة في مشيتها وجسمها ولبسها)
ولكني لست بنوتي ولا سالب…
أرجوا التواصل لو مهتمه بالتعارف