الإسلام و المثلية الجنسية

ثقافة ومجتمع

#1

بالنظر لقضية المثلية بشكل علمي محايد تماماً و تجريدها من الدين و الثقافة و كل هذه الأشياء…بنجد إن العلم بجانب قضية المثليين قلباً و قالباً و إنسانياً حتي مفيش أي مبرر لفصل بين شخصين بيحبوا بعض بطريقة أو بأخري رغم عدم إيذائهم لحد غيرهم…إذاً لو فيه دين بيحرم الفعل ده و أحياناً بيعاقب القتل يبقي الدين ده يا إما معتنقينه محتاجين يعيدوا النظر فيه و إما احنا فهمنا للجزء ده من الدين غلط…
"وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ (80)" بالنظر لتفسير الطبري للاية دي هنلاقي إنه تقريباً زيه زي بقيت المفسرين قال إن فاحشة قوم لوط هي إتيان الذكور للذكور و “للمرة الأولي في التاريخ” و أيضاً هتلاقي في التفسير إن قوم لوط هي سدوم (وتأكيد اسم القرية إنها ذكرت أيضاً في الديانة المسيحية تحت مسمي قريتا “سدوم وعمورة”) و ده لينك للتفسير ال بيحتوي اسم القرية http://quran.ksu.edu.sa/tafseer/tabary/sura7-aya80.html
بالبحث في تاريخ قريتا سدوم و عمورة هتلاقي إن المدينة يعود تاريخها إلى ما بين 3500 و1540 سنة قبل الميلاد و ده تقدروا تتأكدوا منه هنا https://ar.wikipedia.org/wiki/سدوم_وعمورة
وأخيراً وليس اخراً…التاريخ الحافل بالمثلية بشتي أنواعها و اللينك ده بيحتوي العديد من الأمثلة https://ar.wikipedia.org/wiki/تسلسل_زمني_لتاريخ_المثليين …ولكن خلينا نمعن النظر في الأمثلة ال في الفترة ما قبل 5000 سنة قبل الميلاد وهي أقدم من أقدم تقدير لعمر مدينتا قوم لوط و من هنا نستنتج إن قوم لوط مكانوش فعلياً أول من أتي الذكور و إن فيه أقوام بعد أقوام قاموا بهذا النوع من الجنس…
وفي اللحظة دي بنبقي واقفين بين موقفين: أولهما إن الشخص بيثبت الدين و بيغير فهمه لبعض قصصه و أحكامه و يبقي وقتها رأي “ميم مسلم” في قضية المثليين من منظور قصة سيدنا لوط هو الأرجح…و ده اللينك لل حابب يسمع رأيهم https://youtu.be/rMtbO20LlMw و ثانيهما إن الشخص بيعيد النظر في الدين من البداية…أياً يكن رأيك في النهاية كل شخص ليه قناعاته ال واجب عليا وعلي أي شخص يحترمها لطالما لا تضر أي فرد اخر…Enjoy your life, guys!


#2

@GiGi-bnoty
يا ريت أسمع رأيك في الكلام ده بما إنك من أشهر المعارضين للفكرة


#3

انا راجعت كل اللينكات اللي انت حاططها …اولا انا عضو معاكم هنا واحب اقول اني بان سكس مش مثلي بمعني اني منفتح على جميع انواع الجنس مع الذكور والإناث والمتحولين جنسيا… وانا هنا لست بمقام الواعظ أو المصلح ولكن من منطلق راي يوضح بعض الاشياء … اولا لينك ويكيديا مكتوب بطريقه فيها أخطاء كتيره جدا لو حد قرأ بتمعن سوف يجد أن هناك أخطاء في التواريخ والسنين …وثانيا لو حد رجع لكل تاريخ على حده بس ياريت يرجع له بالاصل التاريخي …سوف يجد أن الذين كتبوا ويكيديا العربيه أظهروا أن وجود صور واحافير من عشر الاف سنه تظهر المثلين في حين أن الصور ده لا تدل على المثليه كما يقول إن هناك متحول جنسي محفور يثدي وعضو ذكري … ا بالله عليكم هل كان هناك عمليات تحول جنسي من عشرة آلاف أو حتي من الف سنه …طبعا لا. ولكن كان يعتقد بوجود هذا الكائن الشيطاني وكان يعتقد أنه الهه تجمع صفات الانثى والذكر .واحب أن أقول إن ويكيديا ليست مصدر للمعلومات لأنها تكتب من غير متخصصين .وانت يمكنك أن تدخل وتضيف أو تنقص في المقال كما تشاء
الجزء الثاني عندما قال الله ماسبقكم بها أحد من العالمين …ما كذب ولا خدعنا ولكن كان ذلك على الفاحشة …وما هي الفاحشة …هل هي ممارسة اللواط …ليست هذه الفاحشة فقط ولكن الفاحشة لو رجعت للقرأن لوجدت ايه تقول انكم لاتاتون في ناديكم المنكر … أن اللواط جزء من الفاحشة ولكن الجزء الآخر هو انتشارها واعتبارها شئ طبيعي وهذا هو مالم يكن في السابقين … ولذلك قال ما سبقكم بها أحد من العالمين …كان الزنا أو اللواط أو الشذوذ أن صح التعبير يتم في الخفاء ولا يتباهى به أحد ولكن عند قوم لوط كان يتم نشره بينهم فلا يخجل الرجل أن يأتي الرجل أمام أعين الناس في النادي …النادي هو مكان التجمع عندهم … وكما ذكرت سابقا فإن قوم لوط لم يكونوا مثلين بل كانوا بايسكس …ولو كانوا مثلين لانقرضوا لان النساء لن تحمل ولن تلد فينقرضون…ولكن النساء والرجال كانوا يمارسون الجنس المثلي وغير المثلي …إذن لما قال الله تعالى انكم لاتاتون الرجال شهوة من دون النساء … لو كانت شهوة السيطره كما ذكرت ميم في الفيديو الخاص بها لما قال الله من دون النساء …ولكن لاني اقول وجميع البايسكس يعلمون ذلك أن ممارسة الجنس المثلي بين الذكور تعطي متعه اكبر بكثير من ممارسته مع الانثى ولذلك قيل شهوه …لأنها متعه …والدليل من حياتنا أن البايسكس قد يصبح جاي ولكن لا يصبح ستريت ابدا …لان متعة الجنس المثلي اكبر من الطبيعي وهذا ينطبق على الرجال والنساء …ومن هنا …أن تفسير الصديقه ميم للقران على حسب رؤيتها لا يمت للواقع … وكذلك إن إعادة النظر في الدين هي دعوه الإلحاد …اخواني في هذا المنتدى أن لست ضد المثليه ولكن انا ضد أن نحل الحرام أو نخرج من الدين … واخيرا ارجوا رايكم في هذا وانا أتقبل اي رأي بدون إهانات