قصتي مع الميول الجنسي

شخصي
علاقات

قصتي تبدا من وأنا صغير كنت بحب اشوف الرجال واتمعن النظر فيهم كما أني كنت اتكلم مع أهلي وأقول لهم إني احب فلان ولما أكبر اتزوجه ,فكانو يضحكون وفقط من باب انني صغير ولا أعرف معنى الحب مع العلم أن أهلي قديمي التفكير أنذاك وكل همهم هو أنهم يشعشوننا بأحسن حال ولكن لما وصلت لسن المراهقة بدأت أكتشف ذاتي أنني مختلف عن البقيه في ميولي الجنسيه وكنت أحتفظ بهذا السر بيني وبين نفسي فقط إلى أن وصلت لسن 20 فتعرفت على صديق لي وبدأت احبه كصديق ولكن مع مرور الوقت لاحطت أن صديقي يهتم بي أفضل من الباقي فإزددت تعلقا وأصبحنا لا نتفارق الا لساعات النوم فقط. إلى أن تركنا الدراسه فزادت فرص اللقاء أكثر وصرنا لا نتفارق ابدا حتى خلال الليل فإما يأتي معي للبيت أو اذهب معه انا . وبعدها أصبح يشتغل سائق شاحنه وأصبحت رفيقه الدائم وهنا توطدت العلاقه وأصبحنا نتكلم عن الجنس أكثر وعندما نتكلم عنه ارى أنه لا يستحي مني وأن عضوه الذكري يرتسم على بنطاله بكل تفاصيله كما انه غير مرتدي. وهو يرى بأني انظر إلى عضوه الذكري ويوما بعد يوما اصبحت اتحسس اسفل عضوه واصبح يقول لي لو تنام معي ليلة من الليالي كزوجته فإنه سيعمل فرح من أجلي وأصبح يتحكم في أين أذهب وأين ارجع ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ من اجلس ومع من لا أجلس وفي يوم من الأيام ونحن راجعين من العمل استشاط واصبح يمدحني كما لو أني زوجته ويتغزل بي فطلبت منه الذها لمكان لوحدنا فوافق وذهبنا لمكان معزول عن الطريق وقال لي انا لك الأن افعل ما تشاء فأصبحت اقبله واحتضنه واصبح كالثور فطلب مني ان انزع سرواله فقلت له دعها ليوم اخى فلم يعجبه الأمر كما أنه لم يرفض طلبي الى ان وصلنا للبيت ودخلنا للبين فرأته غير سعيد فبدأت اقبله واضحك معه وهو يريد ان انام معه ولكن تمكنت من التحكم فيه وقلت له الأيام بيننا فلما العجاله كما أني اصبحت مدمن على لمس عضوه الذكري من فوق السروال فقط . واتطلع شوقا لرؤيته وبدوره عندما يراني اتحسسه يجلسني في حجره ويضحك ويقول هكذا اجلسك ببيتي . وتوالت الايام وسافرت عنه ولم تحصل بيني وبيه اي علاقه جسديه ولكن كل شي بموافقته وتوجهت نحو المهجر ولم اره لمده من الزمن وخلال تلك الفتره تعرف هو على بنت واحبها وكان يراسلها ويرسل لها صوره عاري وكنت انا اعرف حسابه كما انه لا يخفي عني شيء واقول له اني دخلت اليوم الفلاني لحسابك فلا يكترث واصبحت علاقتنا متوتره ولكن قله فرص محادثاتنا مع بعض واصبحت مدمن على حسابه وهو يرسل لها صور وفيديوهات تخصه وهو عاري وبكل الأوضاع وأنا ازداد حبا وشوقا له خاصه عندما اراه عاريا ويتحسس جسمه المهم انهم بعد فتره انفصلو وعلم اني احتفظ بصوره . في البدايه كنت خائف من رده فعله ولكن لم يحرك ساكنا واصبحت اقول له انك جميل واحبك واريد ان تكون لي وحدي فكان يقول موافق وأصبح يسألني هل أعجبك خاصتي وهل اتحمله عند مقابلتنا فأرد عليه انه ملكي فيضحك ويقول لا ِفأجيبه خلاص فأنا ابحث عن حب أخر فيستشيط غضبا ويقول انت ملكي وحدي وأنه من البدايه يحبني ولكن بعد رجوعي من السفر ولقائي به فكانت اول كلماته انه لن نتعدا الحدود واننا مجرد اصدقاء مقربين لدرجه كبيره او لا يقبل غير هذه الفكره .فوافقت على طلبه بحكم انني احبه يمكنني ان اضحي بكل شيء المهم اراه بقربي ولكن خلال 5 اشهر الأخيره تعطل جهاز هاتفه فأعطيته جهازي ولم اقم بمسح أي شيء . وكل صوره وفيديوهاته موجوده على ذاكره الجهاز كما اننا اصبحنا ننظر للصور مع بعض بل وتماديت أكثر فقمت بكتابه عباره حب على صوره ويقرؤهم بل و أحذره ان يقوم شخص من عائلته بلمس الهاتف من غيره هو فيقول لي كيف ذلك وأن صوره موجودهوبل ويقول لي انت لي وحدي . ارجو ان تنصحوني بما افعله هل أخطو خطوه واتقرب منه اكثر وابادر انا الأول أم انتظر هو ان يبادر مع العلم انه يعلم اني أحبه بل وأعشقه بجنون ولا أرى غيره في الحياه

بص لازم تتحكم بنفسك ، لو انتا مش عايزه جنسيا بس و فعلا بتحبه استني و اتاكد انه هو كمان مش عايزك جنسيا بس و بيحبك عشان متتجرحش فالنهاية و لو هو متجوز فمراته هي الاولوية و حكايتكم هتفضل فالسر و لازم الحذر عشان متحصلش عواقب

هاد مو بدو ياك هاد بس بدو سكس و اكبر دليل انك لما بعدت عنو راح لبنت لو انو بحبك كان ما راح عند غيرك و كان بيقدر الي بيعملو مع البنت على التلفون يعملو معك عفكره مع اني ما بأيد هاد لاشي فا نصيحتي الك اتركو طلعوا من حياتك