عايز رايكم ضروري في الموضوع

علاقات

كل واحد فينا مهما كان جنسه فهو يظهر أمام الناس بشخصيه محترمه جدا … ولكن عند الدخول في العلاقه الجنسيه يصبح شخص آخر …فأنا مثلا لا اطيق أن اسب حد أو أحد يسبني بالكلام الدارج …يا ابن ال… أو يا خو… وما الي ذلك من الكلام والالفاظ ولكن وقت الممارسه الفعليه مع الشريك (وانا اقول الشريك لاني بايسكسول ) اتحول واقول هذا الكلام ولكن ما افتقده حقيقة أن الطرف الآخر لا ياتجاوب معي ويرد عليه بكلام اقبح منه.
ارجوا أن تفيدوني هل انا فقط من يعاني من هذا ام هناك غيري
وارجو من الاخوات إبداء الرئ …ما سبب عدم تجاوب الانثى والرد بكلام وشتائم في العلاقه …؟

الإفتقاد إلى مثل هذه التجربة بوقت سابق …

عزيز/تي لازم تصارح الطرف الآخر بخصوص هاد الشي مشان يتفهم الأمر ,
لا تتوقع/ي من الطرف التاني أنو يسوي أي شي بدون ما تكونو تناقشتو و تفاهمتو عليه :slight_smile:

عزيزي sam77 شكرا لتفاعلك ولكن فعلا غلبت جدا امي تصارح الشريك ولكن طبعه كده …يتقبل أن يسمع الكلام ولا يقوله

أذا يوجد حاجة ملٌحة لهذا الأمر فعليها أن تحاول إستفزازه لفعلها :wink: و لكنني لا أضمن لك/ي العواقب بعد هذا الفعل :joy: :heart:

This user has deleted their account

ألغى هذا المستخدم حسابه

فى الوجبات هناك ما يسمى بالمقبلات وفواتح الشهية
طبق او شيء يقدم مع الوجبة الرئيسيه كفاتح للشهية
هذه هى الكلمات والافعال اثناء العلاقة هى فواتح الشهية لاثارة مجنونه واداء عالى جدا وفوران جنسي لا ينتهى
من لا يستخدم تلك المقبلات اثناء العلاقة لا يشعر بمتعة العلاقة وحلاوتها ويا حبذا لو الشريك تفاعل معك بحيث تكونان معا كأنكما فى معركة حربيه وليس فى علاقة جنسيه فقط