تجربة جديدة ونقاش مفتوح للجميع

شخصي
علاقات

بدايةً أنا شاب ميولي طبيعية تجاه الجنس الآخر ولم أكن أفكر بأي ميول أخرى مع إني كنت قد تعرضت نظراً لكوني شخص وسيم ورياضي “معضل” لعدة تجارب ومحاولات استلطاف من قبل اشخاص مثليين او"بنوتيين" او نواعم سواءً فالشارع أو الجيم أو حتى التاكسي والمواصلات العامة ولكني لم أكن أعير لهذه الأحداث أي اهتمام , أنا بطبيعتي دائماً ما أبحث فالعلاقات أو التوجهات الإنسانية بشكل عام بدافع حب الاستطلاع و تجربة أشياء جديدة, بدأت ألاحظ أن ميولي اتجهت لهذا النوع من الاشخاص الذي كنت قد مررت بتجارب معهم , بمعنى أصح تقبلت الفكرة أوإني موجب مسيطر / ALPHA MALE قد أصبحت ثنائي الميول الجنسية فعلياً , للآن لا أزال متردد في هذا الموضوع حيث أن أغلب المثليين في العالم العربي يبحثون عن الجنس فقط أو العلاقات الجنسية العابرة ولا يبحثون عن الصداقة والتقارب قبل ذلك.
أخبروني ماهو رأيكم حول قصتي وكيف كانت تجاربكم عندما قمتم باكتشاف ميولكم الجنسية لأول مرة؟

*ملاحظة:
أرحب بالجميع سواء ذكور أو إناث أو غير محددي الجنس من أجل تكوين صداقات و تجاذب أطراف الحديث.

:roll_eyes: بقدر أحكي بالعامية بس حبيت أكتب بالفصحى مشان يكون الموضوع جدٌي :joy:

ما جعلك تتوجه هذا التوجه هو الفضول والبحث … وزادت الفكره بمخيلتك ولكن انت لست باي سكس … لا تذهب في طريق لا عودة منه

كيف بقدر أتأكد من هالشي :roll_eyes:؟

Need to be translated

طبعاً هاد شي أكيد أنا ما بعمل علاقات عرضية لمجرد غرض الجنس أو إفراغ شهوة وبس , لازم كون أعرف الطرف الثاني وبيننا تواف وتفاهم الخ…

من ناحية الميول ف أنا فعلاً ALPHA , و أحياناً بكون سادي ما كان إلي تجارب سابقة مع نفس الجنس مشان هيك فكرت إني جرب :smile: