فلم اسرار عائليه

فن

ممكن اعرف رايكم عن فلم اسرار عائليه
.

لم أشاهده، ولكن قرأت بعض التعليقات على التريلر تقول إنه لا يصور المثليين بشكل إيجابي… هل هذا صحيح؟ وما رأيك أنت في الفيلم؟

فيلم زبالة و حقير مطلع الشخص المثلي كانو مريض نفسي

انا شفته ،لا اعتقد انه فعلا عن المثليين انما عن شاب تعرض ف طفولتع لاعتداء جنسي من اخوه المراهق اللي تعرض بدوره لاعتداء جنسي من سائق الاسرة وهكذا فالجنيع يشعر بانه مريض نفسيا نتيجة هذا التاريخ العائلي السئ لكن البطل بحاول ان بعيش المثليه كمثلي بعد فشل العلاج النفسي التقليدي فيتعرض لمواقف عديده حتي يجد من يبادله الحب ولكن لانه ليس مثلي فعلا وانما متاثر بحادثة طفولته لايشعر بالسعاده فينصحه صديقه بان يتاكد من مثليته وبالفعل يذهب لطبيب نفسي يترك لهم حرية الخيار ان يصارحوا انفسهم هل هم مثليين ام لا ومع الوقت يتوصل لحقيقة حادثة الاعتداء ويصارح إيران التي تقف بحانبه بعد ان كانو يعاملونه معاملة سيئه فتنفك عقدته وببقي مغاير :grin:

طبعا الفلم بيعتبر المثلي لازم يكون تعرض لاعتداء ف صغره ومن اسرة مفككه بلا بلا وانه يروح يتعالج عند دكتور شيك وشاب بيطلع ف التلفزيون وسعتها المجتمع المريض هيستقبل ابنه المغاير العائد لحضنه :grin: مسخرة يعني بس ده اقصي حاجه تسمح بيها المجتمعات المريضه كمجتمعنا

لن نرى فيلم تجاري مصري يتحدث بشكل ايجابي -مهني على الاقل- في المدى المنظور، أسرار عائلية مجرد فيلم تشويهي أخر بلا لا يلامس القضية أساسا

مع احترامي انا مش مثلي لكن شايف انه واقعي جدا لأنه يمثل شريحة كبيرة من السوالب في مجتمعنا في الاسباب والمعاناه