ساعدونى العلاقة الثلاثية

شخصي

انا متزوج ومثلى الجنس وكنت اشاهد مع زوجتى افلام اباحية اثناء العلاقة وكانت افلام علاقة ثلاثية بين زوجين وشخص ثالث معهم وظللت افكر فى هذا النوع من العلاقات ولكن اعانى من صراع داخلى بسبب هذا

هذا النوع ممتع من العلاقات الجنسيه

اعرف ولكن ما مدى تقبل الموضوع

من اى جهة

/spiceman_n1
صديقي العزيز…أعتقد أن هذا الموضوع شديد الخصوصية…لايستطيع أي رجل أن يقدم علية حينما يمارس الجنس مع زوجتة في وجود طرف ثالث سواء رجل أو أنثي…
.أولا. لو كان الطرف الثالث رجل فذلك معناة أنة سوف يمارس الجنس مع زوجتي أمامي أو معي أنا وذلك لن يكون الا اذا كانت زوجتي من نوع bisexual والا لن تسمح بمثل هذة العلاقة أو معي
حتي لو أنا سالب أعتقد أنني سوف أخجل حينما أجد رجل يمارس الجنس مع زوجتي أمامي …هذا أمر لايمكن تحمله حتي ولو لم يكن لدي رغبة لممارسة الجنس مع النساء.
ثانيا لو كان الطرف الثالث أنثي وأمارس الجنس مع زوجتي أو مع صديقتها جماعيا …فهذة فكرة شاذة أيضا لكن يمكن تقبلها أحيانا من باب الهيجان وهي الاقرب للخيال القابل للتنفيذ للرجل الشرقي حتي ولو كان مثليا كما هو الحال معنا
صديق العزيز أرجوك أن تنسي هذة الفكرة المجنونة التي قد تفتح عليك الشيطان ليدمر حياتك ويعطي لزوجتك رخصة مفتوحة للدعارة مع من تحب في منزلك وسريرك وعندها لن تستطيع أن تواجها

انتا كل تفكيرك سلبى تماما spiceman

soror
لية بتقول كدة
كل واحد بيمتع نفسة بالاسلوب المناسب له
ممارسة الجنس لابد ان تكون ممتعة حتي بالافكار المجنونة احيانا

موضوع جدا كبير والنقاش فيه واسع ويحتاج للمزيد من النقاط للتوضيح بخصوص هذا النوع من العلاقات أصدقائي

BI-MALE
اوافقك الرأي
الموضوع يستحق المناقشة
انا قرأت علي تبادل الزوجات والجنس الجماعي
موضوع مثير جدا
كثير يعترض علي أن دة حيوانية ونسي ان الجنس متعة خاصة جداااااااااااااااااااااا
الوقوف عاريا امام مجموعة من البشر يبدأ بالخجل وسرعان مانتعود علية كماهو في شواطيء العراة المنتشرة في العالم خاصة امريكا الجنوبية
ولا تنسي أيضا هناك السكس مع الكلاب والحصان
للجنس متعة خاصة مجنونة
جرب وبعدين أرفض

انا عن نفسى موافق على فكره العلاقه الثلاثيه مش ضدو زى ما انتا فاهم
دى حاجه انتا التلو ان الموضو عاستحال مينفعش وحططلو ميت حاجز رغم انك رادد تحت ان الموضوع ممتع ولزيز

soror
انا كنت بشرح صعوبة الموضوع
مافيش حاجة مستحيله لو الاطراف المشاركة عجبتها الفكرة
انا بس كنت اوضح ماوراء هذة المتعة الجميلة

فكره حلوة اوى نفسى اجربها مع شاب وزوجته وندوب سوا

sico
ياتري تحب الشاب دة بوتوم والا توب والا بوث؟؟؟؟؟؟؟؟

يكون شاب بوتوم امتعه …لانى مع الولاد بكوا انا توب التوب

طب والحلول ايه

اتعرف على انسان او انسانه يقدر يارسوا الجنس معاك انت وزوجتك

الموضوع عاجبنى لانه اثارة جديدة

This user has deleted their account

This user has deleted their account

هى فكرة حلوة طبعا وفيها انفتاح