فيلم صلوات لاجل بوبي

فن
إعلام

صلوات لاجل بوبي , يتحدث عن علاقة المثلية بالدين… قصة الفيلم عن المراهق بوبي الذي يعيش في عائلة متدينة ويكتشف انه مثلي, وكنتيجة لرفض امه لمثليته والتي تفعل كل ما بوسعها لجعله يتغير دون جدوى ولشعوره بالعار والخزي وان الله غاظب عليه وسيكون مصيره في النار, يقوم بالانتحار بالقاء نفسه من اعلى الجسر لتسحقه شاحنة بتمانية عشر عجلة… لاحقا وبعد موت بوبي تتحول امه الى الدفاع عن حقوق المثليين وتقول في احد المشاهد… لقد صليت وتظرعت كثيرا الى الله حتى يشفي بوبي من ميوله المثلية لكن الله لم يستجب لي, لكن الان فقط افهم لمادا لم يستجب لصلواتي, ابني لم يكن مريظا
ابني كانت له الكثير من الاحلام لكنها صودرت منه ليس بسبب مثليته, بل بسبب جهل الناس والمجمع والعائلة بالمثلية
الفيلم مؤثر جدا ابكاني وابكى كل من شاهده, انصح وبقوة بمشاهدته خاصة من المثليين ومن الهوموفوبز الذين يعتبرون المثليين مرظى او منحلين اخلاقيا… الرابط في الاسفل.

أشكرك شكرًا جزيلًا مؤمن على تلخيص الفيلم لقراء أهواء.

سوف أشاهده بالتأكيد، فالقصة تبدو مؤلمة وواقعية جدًا!

احب بردة اضيف ان هارفي ميلك لة فيلم وثائقي دة غير الفيلم اللي عملة شون بين وفيلم وبالنسبة لصلوت لبوبي هو اصلا فيلم حصل بجد وفعلا هو فيلم خرررررررررررررررررررررافة جدا ,

صلوات لااجل بوبى الفيلم دة سبب لى الم نفسى كبير لاان مفيش حد قدر يفهم بوبى وبجد انا بمر بنفس تجربتة لكن مع اختلااف ان محدش يعرف انى مثلى الجنس ولكن احساسى وشعورى مبقتش اقدر عليهم

اين الفليم او الرابط تقول انت تحت لايوجد تحت

http://www.youtube.com/watch?v=n6LorIrvUhM
رابط الفيلم

شكرًا للرابط عزيزي
momen

على الرحب والسعة

من فتره شاهدت الفيلم واعجبنى واقعى ودرامى انتمناء افلام عربيه بهدا المستوئ لتناقش مثل هده الحالاات بدل التغاضى عنها تحيه لكم منى انا عضو جديد .

انتهيت من مشاهدة الفيلم منذ لحظات و قررت ان لا أذهب إلى النوم إلا بعد ان اترك تعليقي على الفيلم
قبل كل شيء … شكرا للعضو الذي زودنا برابط تنزيل الفيلم
و شكرا للعضو momen على طرحه لفكرة الفيلم

الفيلم رائع جدا و بكل صراحة لم أتمالك نفسي و انا أشاهد الفيلم … بكيت على فترات متقطعة في بعض المواقف المؤثرة في الفيلم
ما ترك في الفيلم هو الراحة و الامل في يوم أفضل و فكرة تقبلي لذاتي كمثلي جنسي

شكرا لكم جميعا

حبي و احترامي

سمسوم

انا مبارح شفت الفيلم وكان كثير مؤثر وصادق , اتمنى ان يكون فيه فيلم عربي يتكلم عن المثلية من وجهة نظر الطرفين , المثليين وباقي المجتمع عشان نوصل للناس انو نحن اكثر من عقول اباحية مثل مو متصورينا , انو نحن قريبين كثير منهم ومتشابهين .

انا شفت الفيلم وعنجد حزين جدا بتمنى الكل يشوفه

مشاعر متباينه…زفيلم حزين جداااااااااااااااااااا صعب أن تري مصيرك في مجتمع غبي لا يفهم المعني الجميل للمثليه…أنا حر في جسمي و أنت حر في جسمك…لماذا تريد مني أن أكون نسخه منك والله خلقني مختلف عنك…أرجوك متع جسمك بطريقتك وسيبني بجسمي

فعلا الفيلم مرره قوي و مؤثر

Need to be translated