الجنس الشرجي

صحة
جنسانية

#1

يمكن أن يكون الجنس الشرجي تجربة ممتعة لمثلي الجنس من الرجال، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء يجب أن نعرف قبل ممارسة الجنس الشرجي، وبعض النصائح للمساعدة في تخفيف الألم.

تعرف كيف تتعمل مع فتحة الشرج.

قبل ممارسة الجنس الشرجي، دعونا نتحدث عن الكيفية التي تعمل بها فتحة الشرج. فتحة الشرج هو فتح في نهاية الامعاء التي تسيطر على مرور النفايات. النفايات يمر عبر الأمعاء الدقيقة إلى الغليظة الخاص بك، ثم المستقيم وأخيرا خارج فتحة الشرج. يتم التحكم في فتح وإغلاق فتحة الشرج من قبل العضلات العاصرة الداخلية والخارجية (العضلات أهم جزء عند الانخراط في ممارسة الجنس الشرجي). العضلة العاصرة عبارة عن غشاء حساس مع العديد من النهايات العصبية، وبالتالي مصدرا للمتعة أو ألم في وقت واحد.

تعرف على جسمك.
يجب ان تكون أكثر دراية مع جسمك، يمكن أن الجنس الشرجي أن يكون أكثر متعة. في حالة التعرف اكثر على رد فعل العضلات العاصرة في حالة الختراق مختلف. من عضلات التحكم في فتح وإغلاق فتحة الشرج فتحتاج إلى معرفة كيف تعمل لديك. قضاء بعض الوقت في استكشاف بهدوء مصار فتحة الشرج الخاص بك، وكيف تتفاعل عندما تكون مريح أو متوتر المزاج. ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل التنفس العميق. تستخدم الاصابع صغيرة، ثم تدريجيا زيادة حجم الاشياء. استكشاف مدى حساسية العضلة الخاص بك . اخبار بصراحة شريكك كيف تشعر في بعض الحالات: ما الذي يجعلك متوترة؟ ما هي اقصي درجة تحمل لديك؟ اطلب منه ان يتوقف إذا كنت تشعر بعدم الارتياح او ألم أو النزيف. كلما كنت تعرف جسدك اكثر كلما كان ذلك أفضل تجربتك.

ممارسة النظافة الجيدة.
مثلي الجنس من الرجال كثير نخجل من ممارسة الجنس الشرجي بسبب المشاكل الصحية المحتملة. الحفاظ على النظافة الصحية ليست فقط مهمة لتجربة الجنس الشرجي ممتعة، ولكن من اجل صحتك أيضا. كن حذرا مع أكثر من المنتجات التنظيف انها تحتوي على مكونات قاسية لم تصنع لفتحة الشرج. أيضا، تجنب الإفراط في النظافة فهذا يمكن أن يسبب تهيج ونزيف. مناديل مسح للطفل تحتوي أيضا على العطور التي يمكن أن تحدث تهيجا في الجلد.

حذار من مخاطر والأمراض المنقولة جنسيا.
فتحة الشرج هو غشاء رقيق، وبالتالي معرض للأمراض المنقولة جنسيا. فيروس نقص المناعة البشرية وغيرها من الأمراض المنقولة جنسيا يمكن أن تدخل بسهولة في مجرى الدم، خاصة عند وجودجروح او خدوش او حبوب في فتحة الشرج. دائما استخدام الواقي الذكري وممارسة الجنس الآمن .

لا تخجل من زيارة الطبيب.
مثلي الجنس من الرجال كثير يتجنب زيارة الطبيب وتلقي العناية الطبية لأنهم يشعرون إذا كان يمارسة الجنس الشرجي فيمكن للطبيب أن يخبر احد.ان فتحة الشرج بعد ممارسة الجنس الشرجي تمدد ولكنه تعود إلى وضعها الطبيعي بعد فترة وجيزة. إذا كنت تعتقد أن شيئا ما قد يكون غير صحيح مع فتحة الشرج الخاص بك، يجب زيارة الطبيب فورا


#2

طرح رائع يا مؤمن وانا معاك ان النظافة هى الامن من اى شئ


#3

شكرا
اتمنى ان يهتم الجميع بالثقافة الصحة الجنسية :smile:


#4

شكراااااااااااااااا الصديق مؤمن علي شرح تجاربك الثرية جداااااااااااااااااا…هل تستمتع فعلا بالجنس الشرجي و ما تأثير حجم القضيب علي أحداث الألم أو زيادة المتعة الجنسية؟؟؟؟؟؟؟هل تفضل القضيب الصغير للمزيد من المتعة أم العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#5

و من المفروض أن لا تنسوا أيضاً استخدام مليّنات و كريمات خاصة بهذا النوع من الجماع, لأن الغشاء الرقيق لفتحة الشرج لا يشبه المهبل الذي في حالة الإثارة يخرج سوائل تليّن جداره.
بحث في غوغل سيساعدك لتعرف ما المناسب, أي أن بعض الكريمات قد تكون خطيرة, يتشربها الحائط الداخلي لفتحة الشرج.

تذكروا أن الجنس الآمن و صحتكم من أهم الأشياء.


#6

أتفق معك تماما من حيث المحاذير التي ذكرتها.هناك أنواع مختلفة من المستحضرات التي تستخدم في تلك العملية كما هناك تقنيات مختلفة للتعامل مع فتحة الشرج.
قرأت هذا المقالة باللغة الإنجليزية:
http://www.mtnstopshiv.org/node/4351
قولي لي ما رأيك.


#7

أعتقد أن الفكرة رائعة! لكن ستكمن الصعوبة في إيجاد منتجات كهذا الجل في الوطن العربي, مثلاً. و هناك أيضاً عدم وجود توعية جنسية من قِبَل الأهل و المدارس, الأمر الذي يؤثر سلباً في هؤلاء الذين يمارسون الجنس لأول مرة, أو الذين لا يدركون أهمية الجنس الأمن, أو حتي الذين ليس لديهم فكرة عن الجنس!
حقيقة هذا يزيد من رغبتي في التطرق إلى الموضوع لكونه هام جداً.


#8

موضوع رائع


#9

كلام سليم الوقايه خير من العلاج


#10

عزيزي مؤمن موضوع كتير مهم فعلا ويستحق القراءة والمعرفة … خاصة لكل المثليين عشاق الجنس الشرجي … يجب معرفة الكثير من النقاط المهمة قبل البدء في علاقة جنسية من هذا النوع والسلامة اهم شي … حتى تزدهر علاقة عاطفية طويلة وجميلة وسليمة …
palkokapo ياعسل يسلمووووا عالمقالة الرائعة تحفة


#11

أجمل حاجة في المتعة الجنسية عموما هي النظافة الشخصية لطرفي الممارسة:رائحة الجسم…رائحة ماتحت الأبط…نظافة الأعضاء الجنسية التي يحدث فيها التفاعل الأنساني الرومانسي …نظافة القضيب ومنطقة العانة…منطقة الكيس ومابة من بيضتين…نظافة الشرج هي الاهم علي الأطلاق…هذة المنطقة مرتع لكل انواع البكتيريا الممرضة والتي قد تكون قاتلة احيانا…هي منطقة لا توجد فيها اي حماية من الجهاز المناعي للانسان…زفمثلا رحم المرأة منطقة تتبع الجهاز المناعي وتفرز فيها أجسام مناعية تحمي المراة عند ممارستها للجنس…وتوجد ايضا افرازات انثوية تحميها من هجوم البكتيريا بل أن هناك نوع من الاجسام المضادة يعرف ب الامينوجلوبيلين من نوع A وهو من اهم خصائصة حماية الاعضاء الخارجية ومناطق الافرازات في الجسم…لذلك لابد علينا اذا كنا نحب الممارسة الشرجية فمن الافضل استخدام الواقي الذكري لحماية الطرفين…أيضا يجب ان ننتبة لنوع الزيوت او الكريمات التي تسهل من اقتحام القضيب للشرج لانها منطقة حساسة جدااااااااااااااااا…ايضا لا ننسي نظافة القدمين لمن يحب اللعب بهما خاصة المنطقة المحصورة بين الصباعين حتي لا يكون فيها نموات فطرية قد تنتقل للشخص الذي يحب لحس القدمين ومصهما…النتيجة النهائية لا تندمج في ممارسة جنسية قبل التأكد من نظافتك ورائحة جسمك ومناطقة المختلفة حتي تشجع حبيبك عالي التجاوب معك…نسيت ان أتحدث عن الفم…هناك العديد من المشاكل مع الفم مثل رائحة الفم الكريهة بسبب اي التهاب مما ينفر اي حبيب من تقبيل حبيبة…ولاحظ ايضا ان هناك امراض عديدة للفم قد تؤثر علي حماس ولهفة الطرف الآخر…أستعمال معجون الاسنان المعطر مهم جدا قبل الممارسة الجنسية عموما


#12

في مسئلة الكريمات أفضل نوع عن تجربة هو ليدوجل 2% صناعة سورية بعدة كريم ky


#13

موضوع رائع شكرااا على المجهود


#14

This user has deleted their account


#15

الردود في غاية الروعه ولا يوجد ما اضيفه احييكم


#16

واضح جدا


#17

++++ 3> raw3a :smile:


#18

موضوع جيد جدا للاناث والذكور


#19

مهم جدا هذا الموضوع وردود الاصدقاء جيدة جدا النظافة مهمة جدا احييكم جميعا