عندما ترى عيناك مالم تري

ثقافة ومجتمع

انا مااعرف اكتب مقدمات ولاعمري فكرت اكتب او ادخل مواقع بس اليوم قررت اكتب و اقول اكتفيت من الاشياء اللي علموني وياها علموني اكون متعصبة اكون شرسة علموني ان هذا حرام وهذا حلال اكنت اكره المثليين احسهم مقززين ماعندهم دين ولا احترام وحبيت اقول لكم انا من النوع اللي يحترم الاخرين كيف كذا ؟الله اعلم في يوم من الايام كنت مع ابي اشاهد تلفزيون كانوا حاطين برنامج عن المهاجرين وفي افارقة ابي مع الاسف استهزأ فيهم وقال عنهم عبيد قلت ان كلنا عبيد الله ومافي فرق بين اعجمي او عربي واللي خلقهم نفسه اللي خلقنا قال لي عجل انتي بعد زيهم قلت له اذا انت تشوفي كذا فأنا افتخر وبعدين راح ابي وقعدت افكر من تلك اللحظة ان كيف نحكم علي الناس بألوانها او دينها والدين اللي اتبعه يحترم اختلاف الناس والقرآن يشهد يعني حسيت بشعور غريب ومختلف كيف كذا الله اعلم وانا حصلت لي مواقف واجد في حياتي أثرت بي واحين بدأت لأول مرة اعلم نفسي بنفسي مو يجي احد ويقول لي وش اسوي او اكره احد لان قال لي اكرها في النهاية كل انسان الله راح يحاسبة ويغفر له من انا حتى اجي واقول لهذا الانسان انت في النار علم الغيب الله يعرفه موانا ولا انت او انتي لازم كل المجتمع يصير واحد ومتماسك ويتقبل بختلاف الناس وانا ايضا عشت في الاضطهاد وحسيت بالمعاناة احين اشعر وش تشعر وافكر باللي تفكر به الخوف والوحدة وتحتاج الأمان والهدوء معني انا انسانة جريئة الا ان عشت في خوف عندي كلام واجد بس اختصرته ماحبيت اطيل عليكم :heart:

This user has deleted their account