سكس او حب

شخصي

اى فعل بدون حب ليس له رائحة ولا طعم والحب هو الترجمة الحقيقية للافعال
فكيف اسلم جسدى بدون حب والا نكون مثل الحيوانات نعطى
للغريزة فقط وهذه هى المهانة الانسانيه عدم وجود الحب

نعم ان الحب هو اساس للجنس فكيف اعطى جسدى لمن لا احس معاه بحب لارضي غريزة حيوانيه
انما اعطى لمن احبه ويحبنى ويحرك عاطفتى نحوه ونرتفع الى عالم الروح واللذة الدفينة
وهنا تجد الامتاع والاستمتاع ومنظومة سمفونيه رائعة تعزف علي اوتار الحب

كلامك هز وجدانى

مشكلتى ان واحد صاحبى علمنى الممارسه معاه بالتبادل السوفت وبعدين سافر بعيد عنى وانا اشتقت لهذه الممارسات كثيرا جدا ولم اجد احدا اثق به وتعرفت على شخص ومارست معه مرة واحده فقط ولم نستمر
ووجدت نفسى ادخل المواقع الاباحيه وتركزت عيناى على مواصفات معينه لم تكن كلها بصاحبى وعاد صاحبى من السفر ومارسنا سويا لكننى لم انسجم لان ما رايته فى المواقع كنت اتمنى ان اراه فيه وقد خذلنى دون ان يدرى
ومازالت احتاج ذلك جدا على الرغم من انى متزوج
ومازالت ابحث عن ما اريد دون جدوى حتى الان
ما الحل لو سمحتم

بالطبع ابحث عن صداقات جديدة حتى تصل الى هدفك وتجد ما تبحث عنه
واكيد هتجده لان المثليين والمتبادلين اصبحوا كتير اوى لكن قليل
من يصرح بذلك الا بعد الثقة وكتمان السر واتمنى لك التوفيق
ويسعدنى تكون صديقي

ياريت نكون اصدقاء لو تحب
انا ليا اكونت فيس بوك
اسمه
انا مين
الصورة لبروس ويلز

3ndak 7a2 wallahi

mfish 7d bedwar 3la al 7ob kolo al sex w be2t3o al 3laka b3d keda !

This user has deleted their account

بجد الموضوع رائع والحوارات التى دارت فيه ثمينه جدا واطلعت على كل رد جعلنى
سعيدة بيه ووجدت من رد برد كان من الممكن يكون ردى ولكن ردى هو اعجابي
بوجودى بينكم كما لو كنت عيشة بينكم مع تحياتى لكم جميعا

ممارسة علاقة جنسية بدون حب هي بمتابة ارضاء للرغبة الجنسية متل الحيوانات.لدى افضل ان يكون احساس بيني و بيني الاخر مهما كان ذكر او انتى

اتفق معك

للاسف انتم بتعانوا من سيطرة الدين على حياتكم

حُب

حسونه كلامك مس وتر حساس في قلبي وجسدي رومانسيتك جميله جدااااااااااا…انا لا امارس الحب الا مع من احب …ياريت نتعارف شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

جنس من غير حب ؟؟؟؟؟مالوش معني نهائيا…لما تحب حتعرف الفرق …لما تحب ويتفاعل جسمك مع جسم حبيبك تكون قد فزت بالهديه الكبري…والا الموضوع مثل الرجل الذي يمارس الجنس مع العاهرة ولما يخلص يجري علي الحمام يغسل جسمه بسرعة…حاسس انه ملوث…لكن لو كان مع حبيبته ينام في حضنها بالساعات ولا يفكر في دخول الحمام نهائيا لاحساسه بالحب والرغبه في المزيد والمزيد…نحن لسنا مثل العاهرات نحن نمارس حقنا في الحب والمتعه المصاحبه للحب…كم هو الجنس جميل مع من تحب

مرمر انتي جميله حجدا ورومانسيه وانا اتشرفت بمعرفتك واتمني لك السعادة وان تجدي حبيبه قلبك بسرعه …يابختها وانا بحسدها عليك

بجد كلامك جميل يدل علي رومانسيتك وانسانيتك الراقيه…جمال روحك وقلبك خلاك تعلو بنفسك وجسمك لاجمل معاني الحب والرومانسيه بعيدااااااااااا عن كلمه السكس…بجد انا شديد الاعجاب بكل ماقلته وموافق عليه تماما

سلام عليكم انا عضو جديد معاكم اريد فقط ان اقول الحب ليس جسم او سكس الحب هو ما يشعر به الانسان اتجاح انسان اخر يكون يحبه و السكس من دون حب كوردة من دون رائحة

الجنس والحب وجهان لعمة واحدة