انا لسه جديدة هنا

أهواء

اشكرك بيخان واهلا بيك وسطنا

اهلابيكى روما جديدة وسطنا ويسعدنا وجودك انما انا بقيت مثل زجاجة الويسكى المعتق
وبقيت قديمة وعلي فكرة انا بحب كل اللي هنا حب صادق وبدون تزييف
لانى قلبي مليان حب ونفسي افرئه عليكم كلكم بدون استثناء
ومنورانا روما حببتى ونابولى وجنوا وكل معالم ايطاليا
حببتى

تسلمى يا مرمر كلامك على راسى والله هههههههههههههههههه لا انا سبت ايطاليا اقعد فى مصر بقى ونابولى هتحصلنى قريب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبتى مرمر
أنا منتمى للجماعة المثلية ولدى إحساس بالحب لكل مثلى سواء كان رجلآ أم امرأة،فأنا لاأتحرج أبدآ من كونى مثلى وحتى ألآن لاأدين نفسى بشئ خاطئ قد أمارسه فاقتناعى يغفر لى ما قد يصبه على ألآخر من كوننا شواذ فنحن لنا الحق فى أن نعيش جنبآ إلى جنب معهم ومنا من هو ناجح ومتميز وبزغ فى مجاله وألأسماء كثيرة،ونحن فى هذا المجتمع الغير منفتح يرى أننا نرتكب الخطأ ولكن نحن بشر لانستمتع باللذة إلا بطريقة ما نمارسها وتحقق لنا إشباعآ
آنستى :من يتحدث معك جاوز السبعين من عمره ويتمنى لكى أن تقودى حياة ممتعة مع من تنتقى من المثليات ،ولا أجد على شفتى مااقوله لكى سوى أهلآ يامرمر

عزيزي،
كوننا مجموعة دعم هذا لا يعني أننا عُصبة وقبيلة و علينا الإنتماء لهذه القبيلة.و كونك تشترك في ميولك أو إختلافك مع بعض الاشخاص لا يعني انتماءك لهم وإعتقادك بأنهم أفضل صورة تمثلك!

اهلا بيك جورج بيننا مع اعجابى بصراحتك مع تحفظى على جملة شواذ وميرسي على احتفائك بى برغم انا بقيت
قديمة هنا مثل زجاجة النبيذ المعتقة

عزيزتى بالكوكابو دائما ما يذيد اعجابى بردودك المقنعة وطرحك لبعض الملحوظات المفيدة الشيقة
ودومتى بخالص الود والاحترام

مرمر
شكرآ لاستجابتك العاجلة لشخبطات أردت بها أن تكون رسول التعارف بينى وبينك
ماأتمناه أن تعتبرى الشخص المثلى الذى تتحادثين معه أو صديقتك على وجه الخصوص جزء منك تحبينه بقدر ما يظهر لك مظاهر الحب،فنحن كمثليين نتميز بالاخلاص لمن نصادق أو نتخذه حبيبآ لنا،وإذا نجحت الصداقة تتطور لتصبح توأمة للروح ثم للجسد،وتتوالى تعبيرات الحديث وتزداد سخونة الكلام حتى ليصل إلى عجز تام عن أن يصل للحبيب كل مانختزنه فى داخلنا فلا يكون من سبيل سوى أن تقوم بتلك المهمة لغة الجسد
أتمنى أن تكون لغة الجسد بينك وبين من تتخذ ينها توأمآ لك معبرة عما بداخلك من عواطف وأحاسيس
كل هذا من حقك ولا تسمحى لأوهام التخلف أن تنتقص من سعادتك شيىئآ
تمنياتى الطسية مرمر

ميرسي جورج علي رقة حديثك نعم هى لغة الجسد لا تترجم انفعالاتها الا مع الحبيبة التى تعرف تتحدث مع كل جزء
من الجسد وتعلم بأحاسيسه وبما ينطق بللغة الحب

ميرسي بوكو،شرفتي و نورتي :smile:)

هو ممكن فعلا نلاقى فعلا اللى بندور عليه هنا من غير كسوف …انا نفسى حد يفهمنى

هاي , انا كمان جديد هنا وعجبني الموقع خاصه اني عارف في مثليين كتير عايشين بينا وحبيت وكنت دائما اريد التعرف على احدهم

هااااي على انا مش مثلي وبالمصادفه شفت الموقع وعجبني فحبيت اكون معاكم للتعرف على شريحه من المجتمع غير مقبوله في مجتمعنا الشرقي وصدقوني انا سعيد بوجودي هنا , يا ترى هتقبلوني برغم اني ابلغ من العمر 59 سنه, تحياتي لكم

اهلا وسهلابيك تفيد وتستفيد مش المهم سنك ايه المهم انك انسان وبتحترم الناس ومحترم وبكدة تكون بيننا اخ كبير
ناضج ويكون عندك احساس بمشاعر واحاسيس الاخرين ونورتنا

This user has deleted their account

This user has deleted their account

ميرسي انيس على مداخلتك الرائعة التى اسعدتنى جدا

انا كمان جديدة هنا

اهلابيكى سارة نورتينا وكترتينا ولما تعرفينا هتحبينا

أكيد اكيد يكن لى الشرف