ممارسة ميولك الجنسية المفضّلة مع الشريك

جنسانية

This user has deleted their account

بالطبع هو الخوف من التصريح لمن احببته واحتمال ان تتغير نظرته ويوجد من اتمنى الافصاح له
ولكن الخوف من الفضايح يمنعك من الافصاح عن ميولك واحسن شئ هو التلميح عن ميولك
بطريقة غير مباشرة وان فهم الحبيب كان بها وان لم يفهم تحاول بكل الطرق حتى يفهم
وبرضه بطريقة غير مباشرة حتى تتجنب الاحراج وتشعرة بحبك له بشوية حركات
عفوية لانه هو ايضا ممكن يكون له مثل تفكيرك وبيتجنب الافصاح لكن الحب
هو الترمومتر الذي يفتح الموضوع

مشكلتى ان واحد صاحبى علمنى الممارسه معاه بالتبادل السوفت وبعدين سافر بعيد عنى وانا اشتقت لهذه الممارسات كثيرا جدا ولم اجد احدا اثق به وتعرفت على شخص ومارست معه مرة واحده فقط ولم نستمر
ووجدت نفسى ادخل المواقع الاباحيه وتركزت عيناى على مواصفات معينه لم تكن كلها بصاحبى وعاد صاحبى من السفر ومارسنا سويا لكننى لم انسجم لان ما رايته فى المواقع كنت اتمنى ان اراه فيه وقد خذلنى دون ان يدرى
ومازالت احتاج ذلك جدا على الرغم من انى متزوج
ومازالت ابحث عن ما اريد دون جدوى حتى الان
ما الحل لو سمحتم

ما ابحث عنه ليس مستحيلا او صعبا لكنى لم اجده واعانى من ذلك جداااااااااااااااااااااااااااااااااا

دكتور ميدو انت تقصدنى انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتفق معك BlueS
ala3rab yhibouna fakat sex pas plus c pour ca que nchalah sawf adhab ila alkharej la3ich w agayera hayati w a3tora ala rajol yoheboni besedk

الحقيقة انا لسه جديد في الموقع هنا و موقع عجبني جدا انا عندي مشكلة مش عارف انا مثلي ولا لأ بس انا بحس سعات بميول للرجال و لجسمهم و الحب معهم و كثيرا ما اشاهد افلام المثليين و كنت دخلت في علاقة مع شخص لكن عبر الهاتف فقط و انفصلنا و لكنني حتى الأن لا اعرف انا مثلي ولا لأ بس انا بحس بالميل جدا تجاه الرجال و شكرا يرجى الرد على رسالتي

اولا يجب الافصاح عن ميولك الجنسي و ما هي المشاكل التي تواجهك في ميولك

شوف ياحودة انت gays وده دليل من كلامك لانك جربت كدة وده اكيد
استمتعت بيه ومشكلتك انك محتاج انسان يحبك ويخرج من داخلك الانثى
المعزبه من الحرمان وطبعا وبسريه تامة حتى لا يتفضح امرك ومع
البحث هتوصل لما تريد مع تمنياتى لك بالتوفيق مع من يسعدك
ويخرجك من حيرتك

هاااااى

خلاصة الموضوع…الخوف العامل الأساسي في حياتنا في مجتمع عربي متخلف …يأخذ الدين ستارا لة لكل شيء…تجد الناس الطبيعيون من حيث نوع الجنس الصريح رجل و انثي لا يستطيعون ممارسة حياتهم الجنسية بسهولة دون خوف من الأهل والمجتمع فما بالك بالمثليين؟؟؟؟؟من الممكن ان تجد من يشتهيك ويتمناك بين أحضانة ولكن الخوف يمنعة…هو نفسة لا يعرف هويتة الجنسية…أنظر لأرتفاع معدلات الطلاق بين حديثي الزواج وأنت تشعر بأن الشباب لا يعرف هويتة الجنسية الحقيقة…الموضوع ليس سهلا ونحن نحتاج لزمن طويل حتي نستطيع التعبير عن مثليتنا وحقنا في العيش بسلام و أطمئنان وحرية حقيقة لممارسة الجنس بالطريقة التي تسعدنا

بختلف معاك BlueS
صحيح فى شباب كتير مثليين اكتر اهتمامهم الجنس بس دا اكيد مش الكل… لما بتعدى مرحلة المراهقة… الطبيعى اننا بندرك ان الاشباع العاطفي بيشبعنا جنسيا وليس العكس… وعشانن كده اللى بيفضل اهتمامه الاول والاخير الجنس بيكون صعب اشباعه بشكل عام

بص بقي يا Amadeus
انا جاى متقبل نفسي ومرتاح والمشكله عندى مالهاش علاقة بحب ممارسات معينه او خلافه
المشكه عندى ان معظم اللى بتعرف عليهم بيكون تفكيرهم الاساسي فى الجنس والممارسات ودا بيخلينى انفر مهما كان الشخص وسيم او تيبي
مش برتاح فى علاقه الا اذا كانت فى اطار عاطفي… لدرجه انى زهقت ونادر لما اتعرف على حد وتقريبا بقيت محدد كل علاقاتى فى صدقات فقط… من وقت للتانى بحس بوحده وبكون مخنوق
يمكن مازلت مقتنع ان فى اكيد اللى يكون تفكيره قريب من تفكيري لكنى بعدت نوعا ما… عندى شغلى ودراستى وحاجات كتير ورحله البحث طويله ومالهاش حدود…

السلام عليكم موضوع مشرف حقيقة بما أننا مثليين يجب علينا أن نكون أحرار في التعبير بدون خوف فلمادا نزعج من نعشقه أو ننزعج ممن يحبوننا المشكل هو ان البعض يريدون فقط ممارسة الجنس من دون مراعاة مشاعرنا فقط كأنه يمارس الجنس كما لو كان مع ساقطة مع هذا يبقى الحب فقط قي المتعة الجنسية

انا احب واعشق الممارسه الجنسيه مع شاب فاعل ومفعول به يعنى مبادل اذا مارسة فاعل لا استمتع و ايظا اذا مارسة مفعول به لا استمتع يعنى لازم امارس من الامام والخلف استمتع هل يوجد علاج لحالتى

MADO
القضية هامة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا انت تبحث عن علاقة عاطفية تربطك بحبيبك واخرتها أية الا ممارسة الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد أي علاقة عاطفية الجنس آخرها
عارف لية لأن في علاقة الرجل بالست مثلا لايمكن أن تبدا بالجنس…فهي تبدا بالحب والانجذاب ويعقبها الخطوبة ثم الزواج وعندئذ تبدأ العلاقة الجنسية بين الزوجين…احيانا ينتهي الكلام الجميل بينهما …و أحيانا الرومانسية تنتهي لصعوبة الحياة المادية لكن يظل الجنس رابط بين المتزوجين ولا تستطيع المراة ان تقول لزوجها لا…ولا يستطيع الرجل أن يقول لزوجتة لا …لأن الارتباط هنا رسمي وفي اطار العادات والتقاليد التي تربط مجتمع المتزوجين في جميع الأديان
أما المشكله الحقيقية التي لا تستطيع أنت فهمها …في حالتنا نحن المثليين…هل تستطيع أن تقابل حبيبك العديد من المرات دون ان تفكر في مداعبتة جنسيا…قبلة…حضن…مداعبة اعضاء جنسية بين الطرفين ولا أقول علاقة جنسية كاملة…أكيد أحد الطرفين سوف يسعي لأستكمال العلاقة الجنسية التي يحتاجها من الطرف الآخر سواء موجب أو سالب…لا يوجد في حالتنا زواج رسمي يربط بيننا…لا نستطيع مواجهة العالم الخارجي في مجتمعنا الشرقي…ستظل مهموما طوال عمرك لو فكرت بهذا الاسلوب…لا يمكن أن تجد حبيبا رومانسيا دون أن يكون محتاجا جنسيا أيضا بنفس الدرجة وبنفس الرومانسية…لا يمكن أن يكون هناك حبا خالي من الجنس الا في رواية قيس وليلي…حسن ونعيمة…روميو وجولييت
صديقي الحبيب أرجو أن تعيش الواقع وترضي به…هذا هو قدرنا ولا يمكن أن يتغير الا اذا قررت الهجرة والعيش في مجتمع يسمح فية بالزواج بين المثليين

عزيزى YOYO
انا ماقصدتش حب عذري اطلاقا… اصلا الجنس شئ مهم وهو تعبير عن الحب… ومانقدرش نستغنى عنه… الجنس دا شئ جميل ولذه خاصة… لكن انا بتكلم عن ان كتير بيدوروا على جنس … جنس وبس بدون اى مشاعر او احاسيس او حتى ارتياح… وانت ماتقدرش تنكر ان كتيير بقي تفكيرهم حيوانى بالشكل دا… ودا اللى بتكلم عليه وبرفضه وماعنديش استعداد اتعايش معاه…
الوحده بتكون ارحم بكتير من علاقه أساسها الجنس… وياريت تخلى بالك انى بتكلم عن اساس العلاقة مش اى شئ تانى

الكل بيخاف يفصح عن اراءه

MADO
انا اتفق معك تماما
بس المشكلة الكبري في حياة جميع اطياف البشر
الماديات غلبت الرومانسيات
صعب ان تجد طلبك بسهوله
ابرة في كوم قش
عليك التوافق مع المجتمع اللي عايشين فية

نعم اواجه مثل هده الصعوبات كيف اجد حلا لهده المشكلات