عندى سؤال مهم هل المثلية تعنى الشذوذ الجنسى او هناك اختلاف بين الكلمتين

جنسانية

.ازيكم اصدقائى وكل سنة وانتم طيبين ياترى ممكن الاقى اجابة لسؤالى هل المثلية تعنى الشذوذ الجنسى او لا مع تممنياتى لكم بالسعادة وراحة البال

المثليه بئر وقعت فيه بدون ارادة منك ولكن هو ده قدرك وعشق المثليه في اطار حب لا تستغنى عنه
اما الشذوذ وهذا لا ينطبق على الاناث لان المثلى الشاذ ماعندوش مقدرة للاقلاع عن الممارس
واهم حاجة عنده انه يجد من يصب مائه فيه وممكن يبحث عن غيرة وفى نفس اليوم يعنى ممكن
يتعامل مع 3 اشخاص في يوم كل على حده وان وجد اكثر فلا مانع

شكرا ياحسونة لك تحياتى

أوافق ماقال زميلنا hasouna فى كل ماقاله رد وافى مشافى وكافى للمعنى الحقيقى لكلمة شذوذ … فالمثلية الجنسية حب ومشاعر وأخلاق بل أن تكون جنسا رخيصا

المثلية الجنسية و"الشذوذ الجنسى"وجهان لعملة واحدة…فى المجتمعات التى تركت التخلف وتبنت الحرية المسئولة تطلق على من هو على شاكلتنا مثلى الجنس…
أما جمهوريات الموز والمناطق المنكوبة فكريآ ومجتمعيآ…فيطلقون علينا أسماء أكل منها الدهر وشرب…مثل سحاقية…ولد طرى…بنوتى…الخ

المثليه هى ترطيب المشاعر ان ذكر لذكر او انثى لانثى وخاصة ان بيبقي بينهم حب وثقة وانكار الذات والحب بينهم
ينمو مثل المولود وهو بيكبر ادام عنيك من جنين الى طفل الى مراهق الى الشباب المتعطش لاكتشاف نفسه
انا اكتشفت نفسي من زمان عايش الحب عشته كتير وحسيت بيه مع الفيق الدائم او عابر سبيل يقضى
حاجته ويختفي من حياتك ومنهم تتذكره طول عمرك ومنهم يختفي في بحر النسيان

المثلية في المجتمعات المتحررة حالة طبيعية والشخص المثلي محمي من قبل المجتمع .وانا مع هذا الرأي.
في مجتمعنا النظرة العامة انه شذوذ جنسي ،طبعا هذه نظرة متخلفة ولاتحترم حرية الإنسان.

موضوع جميل
والتفاعل ممتاز