الجنس الشرجي

جنسانية

ممكن نتكلم خاص

انا هيك بعمل

قرار التجربة بيرجع ليك وحدك و انت هتتحمل قراراتك بس خليك في المضمون و استعمل واقي ذكري

This user has deleted their account

انا أبلغ من العمر 58 سنة وكمثلى سالب رجالى أحاول ان أتحكم فى شهوتى الجنسية ومشاعرى لكن تغلبنى أحيانا وأضعف فيمنعنى الخجل أو أن أقع فى فخ أو شراك أحدهم فيشهر بى فأمارس الجنس من الخلف لوحدى بوضع خيارة فى شرجى فأستمتع بها حتى أقذف لكن حذارى من أن تتملص تلك الخيارة داخل شرجك أو تكسر فتكون الفضيحة والطامة الكبرى لقد وقعت مع أحد المثليين فتعرض للإهانة والتشهير من طرف الطبيب والممرضين الذين أشرفوا على إخراج الخيارة من شرجه وانت تعلم ان مجتمعاتنا الجاهلة المتخلفة تحب أن تشهر بالآخرين ولا تفيدهم بشئ …

الجنس شي يأتي لا شعوري شي يجعل منا بشرا لكن إختيار النوع اللي نحب نمارس مع الجنس هذا شي لا إختياري ولا نستطيع التحكم فيه والجنس ليس إدمان هو غريزه اجتياج يعطينا شعور الحب والسعاده والكمال اذا كان مع من نحب وكيف نحب قد تجبرنا الضروف الى إتخاذ طرق اخرى لكن تضل أجسامنا أرواحنا تتوق لمن نحب ونتمنى ان نحب الجنس مشاركت إثنين ل أجسادهم وأرواحهم وحياتهم ليس مجرد نزوه او غلطه يجب ان نخفيها ونقتلها ولا عيب او غلط ان نحب بعضنا من نفس الجنس لأنه هذا شي لا ناحكم به ولا نستطيع إيقافه لذلك أحبتي لنحب ولنعطي الحياة معنا كن انت كن مع من تحب افعل ما يجعلك سعيد

Safe sex
Safe sex
Safe sex
Safe sex
I don’t care what they tell you
Always practice safe sex

انا ميدو من مصر بحب الجنس الشرجى مع الحريم والسوالب اجمل جنس هو الجنس الشرجي