انا جديده هنا


#21

This user has deleted their account


#22

هالوز تعالي نحكي بيس


#23

This user has deleted their account


#24

This user has deleted their account


#25

ممكن نبقي صحاب اكيد:heart::heart:


#26

المثل بيقول :جحا أولى بلحم توره…فلا تحاولى صداقة ألأغيار بل ابحثى بروية وتأنى عن أحد يتوافق معك من مجتمع الميم ليفهم توجهك وتفهمين سلوكه وغرضه من التواصل معك
إكسرى الملل بصداقة من يشبهك ويتفهمك ونسبة أعضاء مجتمع الميم غير قليلة وتتراوح بين 4-5% من مجموع المجتمع ولاتندفعى فى الأعتراف بمثليتك إلا لما تتأكدى من نصفك ألآخر وتطمئنى لها
Bonne chance mademoiselle


#27

مجتمع الميم يميل أعضاؤه للصداقة والحنين لبعضهم البعض…فمرحبآ بصداقتك