سؤال

شخصي
جنسانية

شكرا لك اخي جوكر على المناقشة الهادفة
كما قلت انت لمادا لا نترك الشدود لوصفك صحيح؟
مثال بسيط عندما تدخل مقهى وتجد الأم والأب يدخنون شيشة وأبنائهم جالسين معهم أليس هدا بشاد؟
نحن خلقنا هدا غريزة في روح عن نفسي حاولت أكثر من مرة الابتعاد وأقناع نفسي بأنه أمر شاد وحرام …انتهى بي المطاف بمحاولة الانتحار مرتين …لا يمكنك الحكم عن مثلي جنسيا أو نصحه بالابتعاد لأنه لا يستطيع حتى ولو أراد دلك خصوصا لو مارس الجنس مرات عديدة مع المثليين …نحن نعاني في صميم القلب والمجتمع يحملنا كل الدنب رغم أنه المسؤل الغير المباشر عن مثليتنا لرفضه لنا

wow

This user has deleted their account

هم بحيبوا هيك ومابثيرهم جنسيا الا نفس جنسهم
انا بالنسبة لي بنت في جسم ولد و قلبي وعقلي و روحي بنت وانا بنجذب للشباب والرجال مش للبنات ، وبيعجبني رجل مثل مابيعجب اي بنت، وبحس نفس شعور اي بنت تجاه الرجال وبالنسبه تجاه البنات بحسها عادي جدا حتي لو اشوفها عريانه تماما مابياثر فيني ولا بهيجني ابدا مهما عملت بحسها بنت متلي متلها ومارح تقدر تقدم لي شيء she can’t help, الا اذا كانت مسترجله وخشنه ممكن احسها رجال ، وبالعكس ناحيه الرجال اذا في وضع جيد ومستثاره جنسيا بشوف رجل بتمني اكون بحضنه متل اي بنت تانيه، وبالنسبه البنوتي بعتبرو بنت كمان لانو متلي بنت بجسم ولد.

اما نرجع للموضع كما قلت بيهيجهم نفس الجنس لعده عوامل واهم عامل هو ان بيثيرهم جسد نفس جنسهم فقط ، ويمكن يثيرهم هيك وهيك وهنا يعتبروا بي سكس